إعلان

بي إم دبليو تكشف في باريس عن موعد طرح الفئة الثالثة موديل 2019

01:13 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (د ب أ):

كشفت شركة بي إم دبليو النقاب عن سيارتها الجديدة من الفئة الثالثة خلال مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات، والذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 2 إلى 14 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أنها قامت بتحسين ديناميكية القيادة بسيارتها الجديدة من خلال تطوير مجموعة تعليق حديثة، بما في ذلك النوابض وممتصات الصدمات، مع مواءمة نظام التوجيه التقدمي، ولأول مرة يتم تركيب قفل تفاضلي على المحور الخلفي، بالإضافة إلى توسيع المسار بمقدار 3 سنتيمتر وخفض مركز الثقل بمقدار واحد سنتيمتر.

وأضافت شركة بي إم دبليو أن سيارتها الجديدة من الفئة الثالثة تأتي بطول 71ر4 متر، مع زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 4 سنتيمتر، وهو ما انعكس على زيادة الرحابة في مقصورة السيارة وتعزيز راحة الجلوس، وتبلغ سعة الحمولة بصندوق الأمتعة 480 لتر، وإلى جانب الكثير من الأنظمة المساعدة تمتاز السيارة الجديدة بمقصورة قيادة متطورة تتيح التحكم في العديد من الوظائف عن طريق الأوامر الصوتية.

وعلى صعيد الجوانب التقنية توفر شركة بي إم دبليو لسيارتها الجديدة من الفئة الثالثة باقة من المحركات تضم ثلاثة من الديزل واثنين من البنزين، ويتوافر المحرك المستقيم سداسي الأسطوانات في الموديل 330d بسعة حجمية تبلغ 3 لترات وبقوة 195 كيلووات/265 حصان، وتأتي المحركات رباعية الأسطوانات الأخرى بسعة 0ر2 لتر وتغطي نطاق قوة من 110 كيلووات/150 حصان إلى 195 كيلووات/258 حصان.

وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق سيارة بي إم دبليو الجديدة من الفئة الثالثة بسرعة قصوى 222 و 250 كلم/س، وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 1ر4 لتر ديزل/100 كلم، وهو ما يعادل 108 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وكذلك 1ر6 لتر بنزين/100 كلم وفي هذه الحالة يبلغ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون يبلغ 139 جم/كلم.

وأعلنت الشركة الألمانية عن البدء في طرح سيارتها الجديدة في الأسواق العالمية بدءًا من مارس القادم، إلا أنها لم تفصح عن أسعار سيارتها الجديدة في الأسواق العالمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان