إعلان

ما هي خدمة "EN2l" التي توفر سيارات النقل والأوناش عبر الهواتف الذكية؟

12:04 م السبت 27 يناير 2018

فريق عمل EN2l

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تنطلق في الأول من فبراير المقبل أعمال شركة "EN2l" لخدمات طلب وتوجيه المركبات المختلفة عبر تطبيقات الهواتف الذكية.

وتعد شركة "إنقل" المساهمة هي الأولى من نوعها في السوق المصري التي توفر خدمة طلب سيارات النقل والأوناش والمعدات المختلفة بواسطة تطبيق يتوفر عبر منصتي "أندرويد وآبل".

وقالت الشركة إن المرحلة الأولى من عملها سيقتصر على خدمات توفير الأوناش لنقل كافة أنواع السيارات والدراجات النارية، وذلك من خلال 200 ونش للخدمات العاجلة.

المرحلة الثانية من خطة تشغيل "إنقل" في السوق المصري، ستوفر فيها الشركة سيارات ربع نقل ونصف نقل وتريلا وسيارات لنقل الأثاث لكافة أنحاء الجمهورية.

وتتيح خدمات "إنقل" إمكانية السداد بأكثر من طريقة، منها الدفع النقدي وبطاقات الائتمان البنكية المختلفة وحتى خدمات فوري للسداد الإلكتروني.

وأكدت الشركة عبر موقعها الإلكتروني أن هدفها الأول هو تقديم أفضل خدمة لعملائها عن طريق الموقع أو التطبيق بشكل أسرع وأكثر أمانًا.

بدأت فكرة إنشاء شركة "إنقل" التي تتخذ من مصر مقرًا لها بالتعاون بين خمسة من رجال الأعمال الذين ينتمون إلى دول الولايات المتحدة الأمريكية ومصر وألمانيا.

وبنهاية عام 2016 حصلت "إنقل" على ترخيص العمل وفقًا لقانون رقم 195 لعام 1981 للإدارة العامة للاستثمار وتم تسجيلها كشركة مساهمة مصرية برأس مالي قدره 50 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان