إعلان

جنرال موتورز تتعاون مع التربية والتعليم لرفع الوعي البيئي بالمدارس

04:06 م الإثنين 22 يناير 2018

جنرال موتورز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

وقعت شركة جنرال موتورز مصر بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم لإطلاق مبادرة تربوية تهدف إلى رفع الوعي البيئي لدي طلبة المدارس في المراحل التعليمية المختلفة.

وأكدت الشركة في بيان صحفي حصل "مصراوي" على نسخة منه أن التعاون مع التربية والتعليم سيسهم في تربية جيل واعي بمشاكل البيئة ويمتلك المعرفة والمسئولية للعمل بشكل فردي وجماعي للحفاظ علي البيئة من التلوث وترشيد استهلاك المياه والطاقة وحل المشاكل البيئية المختلفة.

ويشتمل التعاون بين الشركة والوزارة على تنظيم سلسلة من المحاضرات الشهرية، يلقيها عدد من خبراء شركة جنرال موتورز في مجال التربية البيئية داخل عدد من المدارس تحت اشراف إدارة التربية البيئية والسكانية والصحية بإدارة 6 اكتوبر التعليمية بالجيزة.

وقال طارق عطا، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا إن التعاون مع التربية والتعليم يأتي في اطار استراتيجية الشركة للتنمية المجتمعية القائمة على تحقيق التنمية المستدامة السلامة لجميع العاملين.

وأضاف أن الشركة تسعى إلى الانخراط في المبادرات والبروتوكولات المختلفة التي تسهم في تنمية المجتمع.

كانت جنرال موتورز اتخذت في 2012 مجموعة من الإجراءات للحفاظ على البيئة، أبرزها التعاون مع عدد من الشركات لإعادة تدوير مخرجات الصناعة "النفايات" مثل البويات والورق وبقايات مكونات السيارات.

واستطاعت الشركة أن تحوز على العديد من الجوائز العالمية مثل "الجائزة العالمية للتأجير الكميائي" تحت رعاية منظمة "اليونيدو" عام 2012، وكذلك شهادة مجلس موائل الحياة البرية في سبتمبر 2017.

فيديو قد يعجبك: