إعلان

شيفروليه "Silverado" الجديدة تفقد 204 كيلو جرامًا من وزنها

08:00 م الجمعة 19 يناير 2018

شيفرولية Silverado

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ديترويت - (د ب أ):

دشنت شركة شيفروليه الجيل الجديد من البيك آب Silverado خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات والممتد حتى 28 يناير الجاري.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الجيل الرابع من أيقونتها Silverado خسر ما يصل إلى 204 كجم من وزنه بفضل الاعتماد الواسع على الألومنيوم في بناء العديد من مكونات السيارة مثل مجموعة التعليق والأبواب والغطاء الخلفي وغطاء حيز المحرك.

وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة 6 مجموعات مختلفة من المحرك وناقل الحركة، منها على سبيل المثال محرك بنزين V8 سعة 3ر5 وآخر 2ر6 لتر.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز إلى أن السيارة الجديدة زاد طولها 41 ملم، وطول قاعدة العجلات حوالي 10 سم، وهو ما انعكس على الرحابة، والمساحة المتوفرة للأقدام داخل الكابينة. وخلف مساند الظهر يوجد موضعا تخزين جديدان سعة الواحد منهما 10 لتر، وصندوق تخزين أسفل المقاعد سعة 24 لتر.

وقد أولت شيفروليه أهمية كبيرة لطلبات التفرد، التي يرغبها عملاء السيارة، وهو السبب في وجود 8 مستويات للمظهر تتميز جميعها بداية من "LT" إلى "Custom Trailboss" من خلال الاعتماد الأقل أو الأكثر على حليات الكروم، والتصميم الداخلي للمقصورة، والعديد من التصميمات والقياسات المختلفة للعجلات.

وأشارت شيفروليه إلى أن السيارة Silverado الجديدة سوف يتم طرحها في الأسواق خلال الربع الثالث من العام الجاري، لكنها لم تكشف عن سعرها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: