فيات العالمية تقدم أسعارًا خاصة لمصر لمواجهة ارتفاعات الدولار

04:01 م الأربعاء 10 يناير 2018

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر عن تخفيضات تصل إلى 60% بأسعار قطع الغيار والإكسسوارات الخاصة بسيارات "جيب رينيجيد"، وذلك احتفالًا بالعام الجديد، بالإضافة إلى مواجهة ارتفاع الأسعار الناتج عن تباين سعر صرف النقد الأجنبي في مقابل الجنيه.

وأكدت الشركة المصرية أنها نجحت في إبرام اتفاق مع فيات كرايسلر العالمية للحصول على أسعار خاصة تتناسب مع الأوضاع الاقتصادية والتحديات التي يمر بها السوق المصري، الأمر الذي سيتيح مزيدًا من التنافسية بالسوق.

وقال عماد الشوربجي، مدير خدمات ما بعد البيع في فيات كرايسلر أوتومبيلز مصر إن اختلاف أسعار الصرف بين العملات الأجنبية والجنيه المصري سبب أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية، وعليه كان لزامًا أن نقدم قطع الغيار والاكسسوارات بأسعار تتلاءم مع السوق المصري.

وأضاف الشوربجي في بيان صحفي حصل "مصراوي" على نسخة منه أن الشركة الأم تولي اهتمامًا خاصًا بالسوق المصري باعتباره واحدًا من أهم الأسواق بالشرق وأفريقيا، ولذلك قدمت أسعار خاصة يمكن من خلالها تحقيق نسب خصم كبيرة مقارنة بالأسعار القديمة.

ولفت إلى أن الأسعار الجديدة ستساهم في انتشار "جيب رينيجيد" بالسوق المصري، خاصة في أوساط محبي السيارات الرياضية الصغيرة سواء ثنائية الدفع أو رباعية الدفع.

يذكر أن موديلات 2017 من جيب رينيجيد متاحة في السوق المصري في 4 فئات، وتبدأ أسعارها من 420.000 جنيه للفئة الأقل و560.000 جنيهًا لأعلى فئة.

إعلان

إعلان

إعلان