إعلان

موديل خاص من فولكس فاجن Amarok

02:19 م الجمعة 08 سبتمبر 2017

فولكس فاجن Amarok

فولفسبورج - (د ب أ)

تخطط شركة فولكس فاجن لكشف النقاب عن موديل خاص من البيك آب Amarok خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في الفترة من 14 إلى 24 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الخاص، الذي يحمل الاسم Dark Label، يعتمد على خط التجهيزات Comfortline، والذي يمتاز بطلاء رمادي مطفأ، ومكونات ذات ألوان داكنة، مثل مواسير العتبات السوداء، والقضبان التصميمية باللون الأسود المطفأ، والأشرطة المطلية بالكروم في شبكة الحماية الأمامية.

وتقف السيارة على جنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 18 بوصة في باللون الأنثراسيت. وتكتمل الملامح المميز للموديل الخاص من خلال اللون الأسود المطفأ على مقابض الأبواب والمرايا الخارجية، وشعار الموديل الخاص، والسقف المطلي باللون الأسود، مع سجاد خاص للأقدام.

ويعتمد الموديل الخاص على سواعد محرك ديزل سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر وبقوة 163 حصان، مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات، وآخر ديزل سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر وبقوة 204 حصان، مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو أوتوماتيكي ثماني السرعات.

وأشارت الشركة الألمانية إلى أن الموديل الخاص Dark Label، والذي يتوفر بنظام الدفع الرباعي أو الدفع الخلفي، سيتم طرحه في الأسواق مطلع العام القادم بسعر يبدأ من 33 ألف و714 يورو.

فيديو قد يعجبك: