إعلان

خاص| 3 خدمات جديدة لسائقي أوبر في مصر.. التفعيل خلال ساعات وأبرزها "الرحلة الذهبية"

10:39 ص الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

عبد اللطيف واكد مدير عام أوبر مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

كشف عبد اللطيف واكد، مدير عام "أوبر مصر"، عن أحدث الخدمات المقدمة من الشركة لشركائها السائقين والعملاء، والمقرر الإعلان عنها ظهر اليوم الثلاثاء.

وقال واكد، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الخدمة الجديدة استغرق إعدادها عاماً كاملاً من العمل المتواصل، وخلال تلك الفترة عقدت الشركة عدد من جلسات الاستماع وتلقت الكثير من الآراء، ذلك من أجل الوقوف على أبرز المشكلات التي تواجههم في سوق العمل المصري.

وانتهت أوبر مصر إلى إضافة خدمة جديدة تستهدف في المقام الأول والمباشر شركائها من السائقين، إلا أنها في الوقت ذاته تعود على عملائها بشكل غير مباشر حيث أنها ستؤدي إلى رفع كفاءة وقدرة السائقين، كما يقول عبد اللطيف واكد.

وترتكز الخدمة الجديدة التي ستعلن أوبر عن تدشينها اليوم بحسب "واكد" على ثلاثة محاور هي كالآتي:

المحور الأول - المرونة

1- "الرحلة الذهبية"

تمنح هذه الخدمة الجديدة السائق قدر أكبر من المرونة، حيث يستطيع من خلال "الرحلة الذهبية" أن يحدد نطاق عمله وخط السير الذي يرغب أن يعمل في إطاره، وسيقوم التطبيق بترشيحه للعملاء داخل ذلك النطاق فقط.

2- معرفة الوقت

هذه الخدمة تتيح للسائق معرفة الوقت الذي تستغرقه الرحلة بشكل مسبق.

3- تحديد وقت العمل

يستطيع سائق "أوبر" عبر هذه الخدمة أن يحدد الوقت الذي يكون متاحًا خلاله، وذلك بمجرد فتح التطبيق.

مثال توضيحي: عندما يبدأ السائق تشغيل التطبيق الساعة الثامنة صباحا وهو ملتزم بموعد في الساعة الواحدة ظهرا في منطقة التحرير، كل ما عليه أن يقوم بإدخال المعلومات لكي يوقف التطبيق إرسال الطلبات التي تبعد عن منطقة التحرير.

المحور الثاني - "الأمان"

تمنح هذه الخدمة الجديدة سائقي "أوبر" مزيدا من الشعور بالأمان، حيث يمكن للسائق أن يخبر أحد أقاربه عن خط سيره من خلال خدمة (Share Location)، وهي ذاتها الخدمة المتاحة لعملاء التطبيق.

المحور الثالث - "الأرباح"

حاولت "أوبر" أن تحل مشكلة انتظار شركائها السائقين للعملاء فترات طويلة قبل بدء الرحلة، ولذلك فقد استحدثت خدمة الانتظار، ومن خلالها تقرر احتساب وقت الانتظار الذي يزيد عن المعدل المحدد في التطبيق بسعر الدقيقة العادية للرحلة وتحويله إلى رصيد السائق.

وفي نهاية حديثه مع "مصراوي" أكد عبد اللطيف واكد، أن الخدمات الجديدة التي سيتم تفعيلها اليوم، تهدف إلى توفير أقصى قدر من الراحة للسائق والذي ينعكس بدوره على تقديم خدمة جيدة للعملاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان