إعلان

نيسان تكشف عن موعد طرح قاشقاي الشكل الجديد في السوق المصري

05:27 م الأحد 24 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

كشفت نيسان ايجيبت عن الجيل الجديد من أيقونتها قاشقاي فئة السيارات المتعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، خلال مشاركتها في معرض اوتوماك فورميلا 2017.

وتعد قاشقاي الأفضل في فئة السيارات العائلية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، ويتمتع الطراز الجديد بمميزات فارهة مثل المرايا جانبية قابلة للطي، منفذان USB و AUX، تقنية البلوتوث للرد علي الهاتف، فتحة سقف متحرك بانورامي وجنوط معدنية بقياس 19 بوصة.

وزودت قاشقاي بتقنية الرؤية شاملة الإبعاد السيارة (AVM) ومستشعرات أمامية وخلفية وتكييف مزدوج يعطى السائق امكانية التحكم فيه بسهولة، مقاعد جلدية، عجلة قيادة متعددة الوظائف وخاصية مثبت السرعة Cruise Control.

وتعتمد قاشقاي الجديدة علي محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.2 لتر قادر علي توليد قوة تبلغ 117 حصان عند 4500 دورة في الدقيقة ويعمل بوقود 92 وهو ما يجعل السيارة أقل استهلاكاً في الوقود وأكثر كفاءة بين فئاتها من السيارات، لمنح مستوي ثبات علي الطرقات. وأضافت نيسان نظام تحكم اختياري لهيكل السيارة يساعد علي المناورة الأمنة في الشوارع الضيقة تأكيداً لسلامة الركاب.

وعرضت نيسان السيارة الجديد بجانب طرازات الشركة المصنعة محلياً وهما نيسان صني وسنترا، إضافة إلى عرض طراز جديد من GT-R لأول مرة في مصر لتنجح نيسان في جذب الكثير من عشاق السيارات الرياضية.

صرح أحمد عبد الغني رئيس قطاع التسويق والمبيعات في شركة نيسان موتور أيجيبت بالتزام الشركة نحو عملائها في مصر من خلال طرح نماذج عالمية للسيارات الأكثر شهرة في الأسواق المصرية.

وقال عبد الغني إن معرض أوتوماك يأتي مع ارتفاع مبيعات نيسان في النصف الأول من العام الحالي بنسبة 13٪ مقارنة بعام 2016 حيث جاء نيسان في المركز الثاني لأعلى مبيعات كما نجحت الشركة مؤخرا في تصدر مبيعات السيارات الملاكي حتى نهاية يونيو 2017 بحصة سوقية قدرها 26%.

وأعلنت الشركة عن طرح الطراز الجديد من قاشقاي الشهر القادم التي تتمتع بالعديد من الميزات التي تختلف كلياً عن النموذج السابق لتعزز وضع نيسان في قطاع ال Crossover في مصر".

الجدير بالذكر ان نيسان فاجأت زائريها بطرح طراز باترول الجديد ، واستعراض سيارتها الرياضية الاستثنائية GT-R لأول مرة في مصر لمحبي السرعة والإثارة، ومن المعروف أن طرازات GTR ترسخ مفهوم السرعة المُحكمة، حيث انها تتمتع بمظهر خارجي انسيابي التصميم مع خطوط رياضية متداخلة مع محرك السيارة بالغ القوة علي شكل حرف V سعة 3.8 لتر يعمل بتقنية الضخ التوربين المزدوج للوقود ويضم 24 صماماً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان