إعلان

"أوتوماك فورميلا" يتقدم باعتذار رسمي بسبب إعلان "مسيء للمرأة"

02:38 م الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تقدمت كل من شركة (آرت لاين ACG-ITF و إنفورما Exhibitions) المنظمتان لمعرض"أوتوماك فورميلا"مصر 2017 للسيارات، باعتذار رسمي لمتابعيهم ورعاة المعرض الرسميين، وذلك بسبب أحد المواد الدعائية للمعرض التي اعتبرت بمثابة إساءة للمرأة.

الاعتذار تم نشره باللغتين العربية والإنجليزية عبر الصفحة الرسمية للمعرض على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كما تم حذف المحتوى الدعائي المتسبب في الأزمة من كافة الصفحات التابعة لإدارة المعرض.

وتدور أحداث المحتوى الدعائي المحذوف حول علاقة زوجة بسيارة زوجها وتعاملها معها بعنف وعدم اكتراث لنظافة المقصورة، ورغبة الزوج في التعدي على زوجته بسبب تلك التصرفات.

وقالت الشركتان "نحن نعرب عن بالغ اسفنا إلي جميع عملائنا، ومتابعينا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي، وجميع الرعاة الرسميين للمعرض لنشر الإعلان الأخير علي صفحات المعرض الرسمية".

وشددت الشركتان على مناهضتهما للعنف ضد المرأة والعنف بكافة أشكاله، كما أكدتا عدم مشاركة أي من الرعاة الرسميين في عملية مراجعة أو نشر المحتوى الذي تم بثه.

يذكر أن "أوتوماك فورميلا 2017" ستنطلق فعالياته بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر غدَا، الأربعاء، الموافق 20 من سبتمبر وحتى الـ23 من نفس الشهر، ويشارك فيه أكثر من عشرين علامة تجارية وشركة متخصصة في خدمات السيارات.

 

ملحوظة:

الفيديو المرفق يحتوي على "المحتوى الدعائي" بعد خضوعه للتعديل وحذف الجزء المثير للأزمة.

اقرأ أيضًا:

غياب 21 علامة تجارية عن معرض "أوتوماك فورميلا" مصر 2017

تخفيضات حصرية على أسعار السيارات خلال فاعليات معرض أوتوماك 2017

ننشر أسماء المشاركين في معرض "أوتوماك فورميلا" للسيارات مصر 2017

فيديو قد يعجبك: