إعلان

مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة "كامل العدد"

12:13 م الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تعقد اليوم، الثلاثاء، في الثانية عشرة ظهرًا جلسة المزاد العلني لبيع 97 سيارة تابعة للجمارك العامة بمطار القاهرة،32 سيارة خاصة بجمارك سفاجا ودمياط، تحت إشراف الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية.

وأعلنت الخدمات الحكومية أن عدد المتقدمين لشراء كراسات الشروط للمشاركة في المزاد بلغ ألفي شخص، وهو ما دفع اللجنة المشرفة إلى بناء "شادر" لاستيعاب المشاركين.

ونوهت الخدمات الحكومية في كراسة الشروط عن السيارات المطروحة بالمزاد وهي "بي إم دبليو وفولكس واجن وهيونداى إلنترا وسكودا أوكتافيا وشيفروليه نوبيرا وميتسوبيشى جالنت وميتسوبيشي باجيرو وجيب باتريوت".

ومن السيارات المطروحة أيضًا "كيا وسيراتو وسوزوكى "7 راكب" ومرسيدس وهامر3 وتويوتا لاند كروزر وتويوتا كورولا وميكروباص كرايسلر وجاجوار وجيب شيروكى ونيسان قشقاى وفولفو وبورش وجيب جراند شيروكى وهيونداي تراجيت".

وأشارت الهيئة إلى أن المزاد يشتمل على سيارتين محترقتين بالكامل وغير قابلتين لإعادة الترخيص، حيث سيتم تقطيعهما إلى 4 أجزاء بإشراف لجنة الجرد وعلى نفقة من يرسو عليه المزاد، والسيارتين هما (هيونداي تراجيت موديل 1997) و(بي إم دبليو موديل 2005).

وتقام جلسة المزاد في النادي المصري القاهرة بعين الصين بجوار حديقة الفسطاط بمصر القديمة.

اقرأ أيضًا:

ننشر أنواع السيارات المعروضة للبيع في "مزاد الثلاثاء" بجمارك القاهرة

كيف تحصل على سيارة في "مزاد الثلاثاء" بجمارك القاهرة؟

أسعار السيارات موديلات 2017-2018 الاكثر تداولاً في مصر

فيديو قد يعجبك: