إعلان

تخفيضات حصرية على أسعار السيارات خلال فاعليات معرض أوتوماك 2017

01:35 م الإثنين 18 سبتمبر 2017

معرض اوتوماك فورميلا

كتب - محمد حسين:

تنطلق الدورة الرابعة والعشرون لمعرض أوتوماك فورميلا خلال الفترة من 20-23 سبتمبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات وسط زخم من الأحداث المتسارعة التي يشهدها سوق السيارات في مصر

وكشفت العديد من الشركات العارضة نيتها عن طرح مجموعة من العروض الخاصة أثناء المعرض تشمل تسهيلات في السداد وتقديم بعض التخفيضات الحصرية خلال أيام المعرض، ويتزامن ذلك مع طرح العديد من الطرازات الجديدة والإعلان عن فتح باب الحجز مباشرة في المعرض.

وأفادت "فيكتوريا يانج" مدير إنفورما مصر بأن معظم الشركات العاملة بالسوق المصرية أكدت على تواجدها ومشاركتها بالمعرض بوصفه أكبر وأهم حدث يشهده قطاع السيارات في البلاد حيث أكدت كل من بي إم دبليو ومرسيدس وتويوتا وهيونداي ونيسان وسوبارو وجيب وفيات وألفا روميو وميني كوبر وسوزوكي وجيلي وبي واي دي ولادا وشانجان وبايك وجاك وفاو وهايما وزوتي وشين راي.

ومن المقرر أن تطرح شركات السيارات المشاركة العديد من الطرازات الجديدة وتعلن عن فتح باب الحجز والاستلام خلال فاعليات المعرض.

وأعلنت شركتي Art Line ACG-ITF و Informa Exhibitions منظما المعرض عن عزمهما فصل قطاع التصنيع وقطع الغيار والإكسسوار والصناعات المغذيةAUTOTECH ليستضيفه مركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر المقبل.

يذكر أن معرض أوتوماك فورميلا أكبر معرض دولي متخصص بقطاع السيارات بمصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا ويبلغ عدد زائريه نحو نصف مليون زائر.

فيديو قد يعجبك: