تفاصيل مفاجأة نيسان لعملائها من زوار معرض "أوتوماك فورميلا" مصر 2017

11:00 ص الأربعاء 13 سبتمبر 2017
تفاصيل مفاجأة نيسان لعملائها من زوار معرض "أوتوماك فورميلا" مصر 2017

نيسان

كتب - محمد حسين:

أعلنت نيسان موتور ايجيبت، الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في مصر، عن إطلاق طرازين جديدين في السوق المصري خلال فعاليات معرض اوتوماك فورمولا 2017 خلال الفترة من 20 الى 23 سبتمبر.

ووفقًا لبيان صادر عن نيسان ايجيبت، حصل مصراوي على نسخة منه، أكدت التزامها نحو الاستثمار في السوق المصرية، حيث تستعد لتقديم أحدث طرازين جديدين كلياً من فئة الـSUV والآخر من فئة كروس أوفر.

وتستعد الشركة لعرض سياراتها الرياضية GTR لعشاق السرعة والأداء الخارق التي تظهر للمرة الأولى خلال معرض اوتوماك، إلى جانب سيارتها المصنعة محلياً "صني" و "سنترا".

وأشار البيان إلى أن طرازات "صني" و "سنترا" محلية الصنّع ساهمت في تعزيز مبيعات نيسان ضمن قطاع سيارات الركوب في مصر، بزيادة 13٪ في النصف الأول من 2017، التي بلغت 10 آلاف وحدة مباعة مقابل 9 آلاف وحدة عن نفس الفترة في العام الماضي.

وصرح ايساو سكيوجوتشي، رئيس مجلس إدارة شركة نيسان ايجيبت "دائما ما نتطلع الى معرض اوتو ماك بقدر كبير من الحماس وهذا العام الوضع اكثر اهمية حيث سنستعرض طرازين جديدين في السوق المصري، الأمر الذي يعكس قوة وانفراد شركة نسيان"

وأضاف سكيوجوتشي أن "صني" و "سنترا" حققا نجاحاً ونمواً ملحوظاً في المبيعات من بداية العام حتى الآن مما جعل نيسان العلامة التجارية اليابانية الأولى في مصر واستمرار "صني" السيارة الأفضل في مصر.

الجدير بالذكر أن جناح نيسان يقع في مجمع صالات العرض رقم 2 على مساحة 532 متر مربع في معرض اوتو ماك فورمولا 2017 الذي تقام دورته الرابعة والعشرون خلال الفترة بين 20 و23 سبتمبر المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان