إعلان

أوبر تتسبب في خفض أسعار شيفروليه أوبترا 2017

12:05 م الإثنين 28 أغسطس 2017

أوبترا 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

عقدت "أوبر مصر" اتفاقية مع شركة المنصور للسيارات (MAC)، لتقديم باقة من عروض الشراء والتخفيضات على أسعار قطع الغيار، بالإضافة لمزايا أخرى للسائقين التابعين لشبكة أوبر والذين بصدد الانضمام إليها.

ووفقًا لبيان صادر عن أوبر، حصل مصراوي على نسخة منه، فإن الراغبين في الانضمام إلى أوبر يستطيعون شراء سيارة شيفروليه أوبترا كومفورت موديل ٢٠١٧ بـ195.000 بدلًا من 210.000 جنيه، بالإضافة إلى تخفيض يصل إلى 20% على أسعار قطع الغيار.

وأعلنت المنصور كذلك عن توفير قطع غيار السيارات لمالكي شيفروليه الحاليين الذين يعملون ضمن منظومة أوبر بخصومات تصل إلى 15%.

وقال عبداللطيف واكد، المدير العام لأوبر مصر إن أهمية هذه الشراكة تكمن في تقديم المزيد من المزايا لسائقيها، ما يساعدهم في الاستمرار في العمل والاستفادة من تكنولوجيا أوبر وتحسين دخلهم بشكل أكبر.

ودخلت الاتفاقية بين أوبر والمنصور حيز التنفيذ منذ شهر، وخلال هذه الفترة استفاد أكثر من 100 سائق تابع لأوبر من العروض المقدمة.

من جانبه قال لطفي منصور، رئيس خدمات بيع السيارات ورئيس قسم التسويق في (MAC) إن التعاون مع أوبر أمر جيد للشركة وسائقي أوبر على السواء، حيث أن هذه الشراكة من شأنها مساعدة السائقين على تحمل الأعباء المادية بسبب ارتفاع أسعار المنتجات التي يشهدها سوق السيارات في الفترة الأخيرة.

وأضاف منصور أن هذه الشراكة ستفتح الباب أمام المزيد من الأفراد للانضمام إلى أوبر لتحسين دخولهم.

العرض المقدم من شركتي أوبر والمنصور متاح حتى ديسمبر القادم، وتم تخصيص 4 أفرع لشركة المنصور داخل القاهرة وفرعين بالإسكندرية لتقديم الخدمات الآنف ذكرها.


اقرأ أيضًا:

أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التعديلات الأخيرة

كيف تواجه الحرارة الشديدة في مقصورة سيارتك؟

بريليانس تطرح "V3" الجديدة في السوق المصري بأسعار تنافسية

فيديو قد يعجبك: