إعلان

بيان من فيات كرايسلر مصر يوضح حقيقة تعيين أبو غالي وكيلاً لـ ألفاروميو

10:36 ص الجمعة 11 أغسطس 2017

ألفاروميو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

أصدرت شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز مصر، ردا على الأنباء الصحفية التي تداولت في الفترة الأخيرة حول تعيين شركة أبوغالي موتورز، وكيلاً جديداً للعلامة التجارية ألفا روميو في مصر.

وذكرت شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز مصر - في بيان لها، حصل مصراوي على نسخة منه- بالإشارة إلى الأخبار المتداولة بخصوص وكالة ألفا روميو في مصر، تؤكد شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر أن المفاوضات الجارية منذ فترة غير قصيرة تسير بشفافية مطلقة وتنسيق تام بين جميع الأطراف وبتطابق مع خطة الشركة في التوسع بالسوق المصرية.

وأضاف البيان؛ أن الشركة تقوم حالياً باتخاذ الخطوات النهائية لتعيين شركة أبوغالي موتورز ليصبح وكيلاً جديداً لألفا روميو، بالإضافة الى الوكيل الحالي، شركة النيل الهندسية.

وأوضحت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر في البيان، أنها الوحيدة المنوط لها الإعلان عن آية تطورات في الشئون الخاصة بعلاماتها التجارية ومنتجاتها وشبكة وكلائها.

الجدير بالذكر أن ألفا روميو، هي واحدة من العلامات التجارية الإيطالية الأكثر شهرة لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز، منذ تأسيسها في عام 1906، وحتى الآن، قامت ألفا روميو بتعريف معنى الصقل والرفاهية من خلال موديلاتها المختلفة مثل ميتو، جيوليتا و4C.

فيديو قد يعجبك: