إعلان

أوبر تقدم لعملائها في الساحل الشمالي خصم 30% لمكافحة حوادث الطرق

01:25 م الأحد 23 يوليه 2017

أوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت كل من شركة "أوبر مصر" المتخصصة في نقل الركاب بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية وشركة أكسا لتأمينات الحياة عن تدشين حملة جديدة للتوعية بمخاطر الحوادث على الطرق وخاصة في فصل الصيف الذي يشهد معدلات حوادث أكبر.

وكانت كلا الشركتان قد أصدرتا بيانًا مشتركًا حصل "مصراوي" على نسخة منه أعلنا من خلاله عن انطلاق حملة (SayefSafely) أو صيف بأمان، وتم تكثيف أعمال الحملة في الساحل الشمالي الذي وقع عليه الاختيار لتنطلق نشاطات الحملة من شواطئه.

وأشارت "أوبر" إلى أن عملائها في الساحل الشمالي يمكنهم التمتع مع نهاية كل أسبوع وطوال فترة الصيف بخصم 30% على كل الرحلات، وذلك عند استخدام كود تفعيل الخصم "AxaSayefSafely".

وأكد كل من أوبر وأكسا أن الهدف وراء خصومات الصيف وحملة (SayefSafely) تكمن في تقليص أعداد السيارات على الطرق، ما يقلل من فرص وقوع حوادث تصادم، بالإضافة إلى تعليم الجمهور كيفية الاستجابة لحوادث السيارات.

وقال وقال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر في مصر إن معدل الوفيات في مصر جراء حوادث الطرق يبلغ نحو 10 آلاف سنويًا، وتزداد مخاطر الحوادث بشكل ملحوظ في فصل الصيف ولذلك يسعى كلا الشريكين إلى المساهمة وتفعيل الدور المجتمعي لحماية المواطنين.

يذكر أن أوبر أعلنت مؤخرًا عن خدمة (UberRescue) وهي خدمة الإنقاذ بالطلب المتوفرة في الساحل الشمالي هذا الصيف، حيث سيتمكن مستخدمي أوبر من طلب خدمات الدعم والصيانة وسلامة الطرق بواسطة تطبيق الهاتف الذكي وبكبسة زر.

فيديو قد يعجبك: