بالفيديو.. "دلو ماء وسيجار" وسيلة أودي لإثبات قدرة سيارتها الجديدة

04:26 م الإثنين 17 يوليو 2017

كتب - أيمن صبري:

لا حديث في قطاع السيارات خلال الأيام الماضية حول العالم يعلو على سيارة A8 المقدمة من أودي المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية لصناعة وتطوير السيارات.

أودي A8 موديل 2018 يراها العديد من خبراء السيارات أنها ستكون بمثابة تحدٍ كبير لسيارات فارهة تتبع علامات تجارية أخرى مثل مرسيدس الفئة S و بي إم دبليو الفئة السابعة.

وبعد أن تحدث العالم بكامله تقريبًا عن قدرات السيارة الفنية والتكنولوجية ووسائل الراحة المتاحة بها، ها هي محاولة جديدة لإثبات مدى ثباتها على الطريق.

التجربة نفذها فيكتور أندربيرج، رئيس قسم التطوير الحركي في أودي، يرافقه إيدي سينكلير المعرف في الفيديو بأنه سائق للشخصيات الهامة ومن بينهم الممثل الأمريكي جوني ديب ولاري بيج مؤسس شركة جوجل العالمية.

ولإثبات مدى ثبات السيارة استعانت الشركة المصنعة بدلو مملوء بالماء تم وضعه على غطاء المحرك ومن ثم بدأ إيدي سينكلير بالقيادة، وبالفعل أثبتت السيارة نحاجًا شبه كامل، حيث لم يتساقط سوى بضع قطرات من الماء عند أحد المنعطفات التي اجتازتها السيارة.

وبعد نجاح تجربة الدلو، اجتازت السيارة تجربة أخرى بنجاح أكبر، حيث تم وضع سيجار فوق لوحة العدادات "التابلوه" وقاد السائق لمسافة طويلة دون أن يتحرك السيجار من مكانه.

يذكر أن أودي A8 التي قررت الشركة طرحها بمحركات هجينة مختلفة القوى، ستتاح أولًا بالسوق الألماني في نهاية الربع الثالث من العام الحالي، وستبدأ أسعارها من 90.600 يورو أي ما يعادل نحو (مليون و850 ألف جنيه مصري).

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;