إعلان

سيارة مرسيدس S600 مايباخ تسير بدون سائق فى جدة - فيديو

03:20 م الأحد 16 يوليو 2017
سيارة مرسيدس S600 مايباخ تسير بدون سائق فى جدة - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

ينفرد الصانع الألماني بتقديم التكنولوجيا المتطورة في مجال صناعة السيارات، حيث عرضت مرسيدس-بنز أيقونتها الجديدة من فئة S600 مايباخ ذاتية القيادة موديل 2017 الذي طفره في قيادة السيارات الآلية.

واصبحت المنطقة العربية مسار جذب للسيارات ذات التكنولوجيا المتطورة فقد ظهرت في مارس الماضي مرسيدس S600 مايباخ ذاتية القيادة تسير في شوارع جدة بدون سائق.

وقام مالك السيارة بتوثيق التجربة على طريق الملك عبد العزيز بمدينة جدة حيث تعد المرة الثانية التي تشهد دولة عربية سيارة ذاتية القيادة تسير في شوارعها حيث ظهرت هذه النوعية من السيارات من قبل في مدينة دبي على سبيل التجربة.

وتعتمد مرسيدس S600 على التقنيات المتطورة والفخامة في عالم السيارات حيث تضم أنظمة السلامة المبتكرة مثل نظام ضبط مسافة الامان "DISTRONIC PLUS" التي تجعل السيارة من التحكم الذاتي أثناء التكدسات المرورية.

وخلال عرض الفيديو تم استعراض مواصفات السيارة ذاتية القيادةK من حيث القدرة على تجاوز السيارات وتحديد مسافات الأمان ورؤية ليلية وتحديد مسار ومانع تصادم بالاضافة إلى مانع انزلاق.

وتتوفر مرسيدس مايباخ S600 بمحرك V12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان و 612 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بناق حركة أوتوماتيك من سبع سرعات.

فيديو قد يعجبك: