إعلان

نيسان إيجيبت تطلق نظام تقسيط تبادلي مع العملاء وتسهيلات تبدأ من 0% مقدم

01:05 م الإثنين 05 يونيو 2017

نيسان تطلق حملة تقسيط جديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت، عن عروض بالتعاون مع بنك كريدي أجريكول، تشمل مجموعة من التسهيلات الضخمة على موديلات 2018 من طرازات "صني" و"سنترا" للحصول على سيارة من خلال ممثلي البنك المتواجدين في معارض نيسان موتورز ايجيبت.

ويشمل العرض أن تتحمل شركة نيسان تسديد 3 أقساط بالتبادل مع العميل وذلك دعماً لعملائها لكي يتمكنوا من الحصول على سيارة وذلك بالإضافة إلى تسهيلات في الدفع تبدأ من 0% دفعة مقدمة وتصل إلى 50% بأبسط الاجراءات وأطول فترة سداد تصل حتى 7 سنوات، ويسري هذا العرض خلال الفترة من 1 إلى 31 يونيو 2017.

اقرأ أيضًا:

استخدام "ناقل الحركة" بهذه الطريقة يوفر في استهلاك السيارة للوقود

5 نصائح.. لتفادي الإنفاق على إصلاح السيارة بشكل مستمر

وتعد طرازات نيسان صني وسنترا من السيارات الأكثر طلباً في السوق المصرية حيث تتميز صني بالأداء الجيد عبر محرك سعة 1.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيك 5 سرعات، فضلاً عن المواصفات التقنية الحديثة مثل، نظام الفرامل المانع للانغلاق "ABS" ونظام توزيع قوة الفرامل "EBD" بالإضافة إلى النوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية وجهاز الإنذار وكشافات الضباب ومُشغِل الاسطوانات.

وعلى الجانب الآخر توفر نيسان سنترا للركاب أعلى درجات الأمان والتقنية الحديثة عبر محرك سعة 1.6 لتر يولد قوة تصل إلى 118 حصان، ونظام أمان محكم في غلق الأبواب أوتوماتيكيا ونظام إلكتروني لتوزيع الفرامل ووسائد هوائية لحماية السائق والراكب الأمامي وحزام أمان خلفي لحماية الأطفال، بالإضافة إلى نظام "إيموبليزر" الذي يحمي من السرقة.

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية حملت سنترا درجات الرفاهية من خلال تصميمها الرياضي الخارجي وإمكاناتها الداخلية في مقصورة القيادة والأبواب ومفتاح التشغيل الذكي والنظام الصوتي الذي يضم 4 سماعات إضافة إلى عجلة القيادة متعددة الاستخدامات مع مراعاة الاقتصادية في استهلاك الوقود.

ومن جانبه أكد ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت أن "الشركة حريصة دائماً على مساندة عملاءها في مصر من خلال تقديم أفضل العروض والتسهيلات التي من شأنها تمكينهم من الحصول على منتجات العلامة التجارية المفضلة لديهم"، مشيراً إلى سعي نيسان لتزويد سوق السيارات المصرية بأفضل حلول التكنولوجيا ومعدلات الأمان مع مراعاة الظروف الاقتصادية وإمكانية توفير التمويل للعملاء من خلال إقامة شراكات مع البنوك والموزعين المعتمدين بما يصب في مصلحة المستهلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان