إعلان

أوبر تطلق UBERRESCUE خدمة الإنقاذ في الساحل الشمالي بالتعاون مع ناسيتا

04:22 م الخميس 22 يونيو 2017

UberRESCUE خدمة الإنقاذ في الساحل الشمالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

أعلنت أوبر مصر بالتعاون مع ناسيتا أوتوكير عن انطلاق خدمة UberRESCUE للإنقاذ في الساحل الشمالي خلال الصيف بدءً من 26 يونيه، حيث يتمكن عملاء أوبر من الحصول على الدعم السريع من خدمات الصيانة للسيارة ومشاكل السلامة على الطريق.

تسمح "UberRESCUE" للعملاء طلب المساعدة من خلال التطبيق مثل تزويد الإطارات بالهواء، خدمة سحب السيارة أو بدء تشغيلها، المساعدة فيما يخص صيانة السيارة في الحالات الطارئة التي يحتاج فيها قائد السيارة إلى قطع غيار لإصلاح المشكلة من مركز ناسيتا.

وعلق عبداللطيف واكد، المدير العام لأوبر مصر قائلاً: "السلامة هي جوهر إيماننا في أوبر ونعمل باستمرار على تعزيز المزيد من عناصر الأمان لتطبيق السلامة على الطرق في مصر لكل من السائقين الشركاء والركاب على تطبيق أوبر ولكل من هم على الطريق أيضاً. تشهد مصر العديد من الحوادث كل عام في منطقة الساحل الشمالي، لهذا تطلق أوبر وشريكتها ناسيتا UberRESCUE على تطبيق أوبر ليكون الحل الأسرع والأفضل عندما تحتاج إلى صيانة ودعم مفاجئ للسيارة. نتمنى للجميع صيفاً لطيفاً وآمناً".

كيف تعمل؟

-افتح تطبيق أوبر
-تخطي اختيار الوجهة
-اختار رمز UberRESCUE
-استقبل مكالمة من عميل ناسيتا للعمل على حل مشكلتك
-انتظر المساعدة في خلال دقائق

وأضاف واكد أن الشراكة مع ناسيتا هي واحدة من بين العديد من المبادرات الأخرى التي سوف تنظمها أوبر مصر في الساحل الشمالي هذا الصيف وستكون متاحة في الساحل الشمالي حتى نهاية عيد الأضحى في سبتمبر 2017 يمكن للركاب طلب "أوبر ساحل UberSahel" من خلال تطبيق أوبر لجعل التنقل حول الساحل الشمالي عملية أكثر سلاسة طوال أشهر الصيف.

فيديو قد يعجبك: