إعلان

نيسان تقدم تخفيضات لشركاء أوبر الرسميين على الموديل الأكثر شعبية

01:27 م الخميس 22 يونيو 2017

نيسان موتور إيجيبت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

اعلنت نيسان موتور إيجيبت، عن شراكتها مع أوبر المتخصصة في نقل الركاب عبر تطبيق على الهاتف الذكي، من خلال مسابقة "أبطال أوبر" التي نظمتها الشركة وتقديم عرض خاص لشركاء أوبر الرسميين.

ويتضمن العرض تخفيض على سيارات نيسان صني خلال الفترة من 15 مايو إلى 30 يونيو، إضافة إلى تقديم سيارة نيسان صني للفائز في مسابقة "أبطال أوبر".

صرح السيد إيساو سيكيجوتشي - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت قائلا: "نحن سعداء بهذه الشراكة مع أوبر ونحرص دائماً على الاحتفاء بعملاء نيسان أصحاب القصص الملهمة كما ان هدفنا أن تظل سيارات نيسان شريكاً داعماً لعملائها في مسيرة نجاحهم أينما كانوا".

واضاف أن عروض نيسان تأتي رغبة من الشركة في إتاحة الفرصة للوكلاء لمضاعفة أسطولها من السيارات، وبالتالي تساعد على توفير المزيد من فرص العمل للمصريين، كما تسهل عملية تقديم خدمة نقل الركاب على نحو أكثر راحة وأعلى جودة، خاصة وان سيارة نيسان صني هي السيارة الأكثر استخداماً في تقديم خدمات النقل.

وشارك في الحملة التي تم اطلاقها تحت عنوان "أبطال أوبر" حوالي 200 شريك على مستوى محافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية، حيث تم الاحتفاء بنجاح المجتهدين والملتزمين منهم في تقديم الخدمة وكان في انتظارهم جوائز مالية قيمة تم توزيعها في حفل ختام الحملة الذى أقيم أمس الاربعاء وشهدت الفعاليات السحب على الجائزة المقدمة من نيسان إيجيبت وهي السيارة صني للفائز محمد حمدي.

يذكر أن نيسان صني نجحت في إثبات جدارتها في السوق المصرية وحظيت برضا المستهلك كونها تتميز بالرحابة والكفاءة عبر إمكانات محرك أوتوماتيكي تبلغ 1.5 لتر و5 سرعات فضلاً عن المواصفات الحديثة مثل النوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية وجهاز الإنذار وكشافات الضباب ومُشغِل الاسطوانات ونظام الفرامل المانع للانغلاق "ABS" ونظام توزيع قوة الفرامل EBD بالإضافة إلى وسائد هوائية أمامية.

فيديو قد يعجبك: