إعلان

خصومات تصل لـ70 ألف جنيه لاقتناء شاحنات فورد

03:37 م الثلاثاء 20 يونيو 2017

شاحنات فورد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعلنت شركة ألجيكو مصر وكيل شاحنات فورد، عن عرضها الخاص خلال شهر رمضان على مجموعة مركبات "شاحنات فورد" التجارية الثقيلة طراز عام 2017، حيث خصصت الشركة ولفترة محدودة خصومات تصل الى 70 ألف جنيه على موديلات شاحنات جرار من طراز " “1843T، 4×2 وعلى طرازات أخرى.

ولراغبي تقسيط شاحنات فورد التجارية، لأول مرة تقدم شركة ألجيكو مصر بالتعاون مع شركة "المباشر" الذراع التمويلي للشركة برنامج تقسيط خاص ومن ابرز مميزات هذا النظام انه يتيح دفع مقدم 20% مع إمكانية التقسيط حتى 60 شهر، إلى جانب انه يقدم خدمة جديدة ومميزه تستهدف تسهيل الإجراءات التمويلية واعطاء موافقة مبدئية على قرض الشاحنة في خلال ساعة واحده فقط، وذلك بأقل المستندات وأبسط واسرع الإجراءات.

والجدير بالذكر أن "شاحنات فورد" توفر منتجات عالية الجودة ومتوفرة بمختلف الحمولات لتلبى جميع احتياجات السوق المصري، كما تعتبر منتجات شاحنات فورد مفضله لدى قطاع البترول ومصانع الخرسانات وشركات المقاولات والنقل بأسعار ومواصفات تنافسية للغاية. والتي تتمتع بأعلى مواصفات الجودة والرفاهية والأمان. علاوة على تجسيد أعلى مستويات التكنولوجيا المصحوبة بخبرة فورد العالمية في عالم صناعة الشاحنات من قوة في الاداء و الثبات على الطريق والاقتصادية في استهلاك الوقود.

فيديو قد يعجبك: