إعلان

بالصور.. مواصفات وأسعار جيب جراند شيروكي Limited بالسوق المصري

11:30 ص الأحد 18 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعتبر جراند شيروكي واحدة من أشهر السيارات التي تقدمها جيب الأمريكية في سوق السيارات المصري، وذلك كونها سيارة قوية مزودة بتجهيزات عديدة تمكنها من التعامل مع مختلف أنواع الطرق الممهدة والوعرة على السواء.

وعادة ما يقدم وكيل جيب في مصر سيارة شيروكي بفئتين، الأولى Laredo والثانية Limited، وفي الآونة الأخيرة يطرح الوكيل المصري الفئة الثانية من السيارة بسعر 890 ألف جنيه، فيما أكدت جيب مصر أن هذه الأسعار قابلة للتغيير طبقًا لأسعار العملة واختلاف الموزعين.

وتحمل هذه الفئة من السيارة محرك هيمي وهو أحد طرازات محركات الـV8، وهو بسعة 5700 سي سي وبقوة 360 حصان و520 نيوتن من عزم الدوران، وتستطيع السيارة بواسطته التحرك من الثبات وحتى 100 كم/س في 8.7 ثانية وبسرعة قصوى قدرها 225 كم/س.

ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات وينقل قوته للعجلات الأربعة بالسيارة (خاصية الدفع الرباعي).

وذكرت جيب أن استهلاك السيارة للوقود يقدر بـ17.2 لتر عن كل 100 كم تقطعها داخل المدينة، بينما يبلغ استهلاكها للوقود على الطرق السريعة والمفتوحة 11.5 لتر لكل 100 كم، ويتسع خزان الوقود لـ93.1 لتر.

أما بالنسبة للتجهيزات فقد تم تزويد السيارة بإطارات بأطواق 18 بوصة للفئة الأدنى و20 بوصة للفئة الأعلى ومصابيح ضبابية أمامية، ومرايا جانبية تعمل بالكهرباء ونظام إلكتروني للمحافظة على التوازن، ونظام مساعد للسائق عند صعود المرتفعات أو النزول المنحدرات ونظام ABS للكبح.

وعن التجهيزات الداخلية، فمن المعروف أن جراند شيروكي مقاعدها الأمامية مكسوة بالجلد ومكيفة، والمقصورة بها فتحة سقف ونظام ترفيهي ومعلوماتي يعمل بواسطة شاشة تحكم مقاس 5 بوصة بالفئة الأقل و ( 8.4 بالفئة الأعلى).

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: