إعلان

الداخلية تواصل بيع لوحات السيارات بالمزاد العلني.. تعرف على أحدثها

12:31 م السبت 17 يونيو 2017

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت وزارة الداخلية عبر موقع "لوحتك دوت كوم" الذي يديره قطاع الشرطة المتخصصة، عن مجموعة جديدة من لوحات السيارات المميزة للبيع بنظام المزايدة العلنية الإلكترونية.

اللوحة الأولى مكونة من حرفين وأربعة أرقام وهي (ووو 8888) ووصل سعرها إلى الآن مائة ألف جنيه وعدد المتزايدين عليها واحد، ومن المقرر أن يغلق باب المزاد عليها اليوم السابع عشر من يونيو.

أما اللوحة الثانية فهي (أ ط 5555) والتي بلغ سعرها مائة ألف جنيه وعدد المتزايدين عليها واحد، وسيتم إغلاق المزاد عليها يوم التاسع عشر من يونيو.

الداخلية طرحت لوحة ثالثة مكونة من ثلاثة أرقام وهي (هـ هـ هـ 4444) وسعرها إلى الآن مائة ألف جنيه، ولم يتعدى عدد المتزايدين عليها عن شخص واحد فقط.

أما اللوحة الرابعة والأغلى سعرًا إلى الآن فهي (وو 1) وقيمتها ربعمائة وخمسين ألف جنيه، ومن المقرر أن يتوقف التزايد على شرائها مساء يوم التاسع عشر من يونيو الجاري.

وكان موقع "لوحتك دوت كوم" قد شهد منذ انطلاقه بيع أكثر من لوحة مميزه، أبرزها لوحة "أ هـ م 1" التي بيعت بمليون و970 ألف جنيه، ويذهب ريع تلك المزادات لدعم صندوق تحيا مصر.

يذكر أن الموقع يسمح للمشتركين بتكوين لوحات معدنية من اختيارهم وطرحها للمزايدة، ويمكن للمشترك في المزاد رفع قيمة المزايدة على الحروف والأرقام المطروحة للبيع من خلال الموقع الإلكتروني.

Lo7tak_1

Lo7tak_2

فيديو قد يعجبك: