إعلان

جيوشي وكيل "فاو" يطلق 6 طرازات تنافسية في السوق المصري - صور

06:02 م الثلاثاء 13 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

وقعت شركة جيوشي موتورز اتفاقية تعاون مع شركة فاو أكبر مجموعة مملوكة للحكومة الصينية، لتصبح بذلك جيوشي موتورز الوكيل الحصري لهذه العلامة الصينية العالمية في مصر.

وشهدت الاحتفالية حضور كل من السيد محي الدين جيوشي رئيس مجلس إدارة الشركة، وانج زيتيان المدير العام لمجموعة فاو، السيد سونج أيقوه السفير الصيني بالقاهرة، ني تشينج بو نائب المدير العام التنفيذي، لشركة "فاو" المحدودة للاستثمار بأفريقيا، والسيد محمود الشريف عضو مجلس الشعب.

ومن جانبه أعرب محي الدين جيوشي رئيس مجلس إدارة شركة جيوشي موتورز عن سعادته بهذا التعاون قائلا: "نسعد بالتعاون مع مجموعة فاو التي تعد من أكبر الشركات العالمية، فهي مملوكة للحكومة الصينية ويزيد إنتاجها السنوي عن 3 مليون سيارة وبموجب هذا التعاون ستصبح جيوشي موتورز الوكيل الحصري لفاو في مصر، كما سنقوم بتجميع هذه العلامة الصينية محليا وتصديرها إلي أفريقيا والشرق الأوسط".

وأضاف السيد جيوشي قائلا: "تعتبر هذه الشراكة بالنسبة لنا علامة هامة وفارقة حيث سيتم إنشاء مصنع لتجميع السيارات الفاو في مصر، وتتحول الشركة من خلال هذا المصنع الرائد من وكيل وموزع للسيارات إلى مجال جديد وهو تجميع السيارات".

وبهذه المناسبة تم إطلاق 6 طرازات جديدة من العلامة الصينية فاو تخاطب معظم عملاء السوق المصرية وتشمل السيارات الملاكي الطرازات التالية: سيارة B50، سيارة B30، سيارة X40، بالضافة إلى ثلاث طرازات سيارات من النقل الثقيل.

كما خصصت شركة جيوشي موتورز مركزين لخدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار الخاصة بسيارات فاو في منطقة القطامية علي أعلي درجة من الكفاءة والمهنية.

ومن جانبه قال وانج زيتيان المدير العام لمجموعة فاو "بموجب هذه الاتفاقية تبدأ اليوم مجموعة شركات فاو مرحلة جديدة في مصر وهي بداية جديدة حيث سنركز على تقديم سيارات حديثة تتميز بأفضل المعايير العالمية، والأكثر آمنا والصديقة للبيئة وإجابة كافة احتياجات العملاء في مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان