إعلان

أسعار ومواصفات مازيراتي هاني سلامة في مسلسل طاقة نور

04:12 م الثلاثاء 13 يونيو 2017

كتب - محمد حسين:

تظل مقتنيات نجوم الفن محط أنظار المعجين مع اختلاف اهتماماتهم، فهناك من النجوم من يهوى امتلاك الفيلات والقصور والمجوهرات، وهناك من يسعى إلى اقتناء السيارات الفارهة وغير ذلك.

وخلال شهر رمضان أطل على مشاهدي الدراما التلفزيونية عدد من نجوم الفن بسيارات فارهة ربما تظهر لأول مرة على الشاشات، وقليلا ما نراها بالطرق.

ونسلط الضوء على أحد أبرز السيارات التي لفتت أنظار مشاهدي مسلسل طاقة نور الذي يلعب الفنان هاني سلامة دور البطولة، وفي المسلسل يقود سيارة مازيراتي جران توريزمو الرياضية الفارهة.

كانت الشركة الإيطالية لصناعة السيارات الفاخرة مازيراتي قد بدأت عملياتها في مصر منتصف العام الماضي وكشفت عن أول طرازاتها في مصر السيارة "جيبلي" ثم طرحت ليفانتي SUV في فبراير من العام الجاري.

وتمثل مازيراتي، أول سيارة تجمع بين التصميم والأداء المتميز وتستقطب مازيراتي عشاق السيارات في مصر، مما يجعل حلم امتلاك مازيراتي أكثر سهولة.

السيارة جران توريزمو الرياضية تتوافر بثلاث فئات من المحركات 8 أسطوانات 4.2 لتر تربو مزدوج، يولد قوة 460 حصان و520 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ومحرك الثاني 4.7 لتر لتر تربو مزدوج، يولد قوة 444 حصان و520 نيوتن.متر من عزم الدوران والمحرك الثالث بقوة 454 حصان وسرعته القصوى 303 كلم / ساعة.

وتنطلق جران توريزمو من 0 إلى 100 كلم / ساعة في غضون 4.7 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 285 كلم / ساعة، ويبلغ استهلاك محرك جران توريزمو من الوقود 14.3 لتر لكل 100 كلم في حالة أقصى أداء للمحرك.

ويبلغ سعر مازيراتي جران توريزمو الرياضية في وقت طرحها للبيع في السوق المصري 3 مليون جنيه تقريبا.

فيديو قد يعجبك: