إعلان

الداخلية تطرح " أ ط 6666" و "ن 1" للمزاد عبر لوحتك دوت كوم

01:36 م الإثنين 12 يونيو 2017

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت وزارة الداخلية عبر موقع "لوحتك دوت كوم" الذي يديره قطاع الشرطة المتخصصة، عن طرح أربع لوحات مميزة جديدة للمزايدة العلنية، على أن يتم إغلاق باب المزاد على ثلاث لوحات يوم 14 يونيو الجاري، ويغلق المزاد على اللوحة الرابعة في الخامس عشر من نفس الشهر.

اللوحة الأولى مكونة من حرفين وأربع أرقام وهي (أ ط 6666) ووصل سعرها حتى الآن مائة ألف جنيه وعدد المزايدين واحد، أما اللوحة الثانية مكونة من ثلاث أحرف وأربع أرقام (ج ج ج 4444) وبلغ سعرها إلى الآن 105 ألف جنيه وعدد المزايدين اثنين.

أما اللوحة الثالثة مكونة حرفين وأربع أرقام وهي (أ س 1111) ووصل سعرها مائة ألف جنيه إلى الآن وعدد المزايدين عليها واحد، ومن المقرر أن يتم إقفال باب المزاد عليها في الرابع عشر من الشهر الجاري بالإضافة إلى اللوحتين الآنف ذكر تفاصيلهما.

وبالنسبة للوحة الرابعة وهي الأعلى سعرًا إلى الآن فهي مكونة من حرف ورقم "ن 1"، وبلغت قيمتها إلى الآن سبعمائة وخمسين ألف جنيه وعدد المزايدين واحد، وسيتم إقفال باب المزاد عليها في الخامس عشر من يونيو.

وكان موقع "لوحتك دوت كوم" قد شهد منذ انطلاقه بيع أكثر من لوحة مميزه، أبرزها لوحة "أ هـ م 1" التي بيعت بمليون و970 ألف جنيه، ويذهب ريع تلك المزادات لدعم صندوق تحيا مصر.

يذكر أن الموقع يسمح للمشتركين بتكوين لوحات معدنية من اختيارهم وطرحها للمزايدة، ويمكن للمشترك في المزاد رفع قيمة المزايدة على الحروف والأرقام المطروحة للبيع من خلال الموقع الإلكتروني.

Lo7tak_1

Lo7tak_2

فيديو قد يعجبك: