إعلان

مرسيدس-بنز ايجيبت تُطلق GLA الجديدة في السوق المصري - صور

07:06 م الثلاثاء 23 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

أطلقت مرسيدس-بنز ايجيبت، الجيل الجديد من سياراتها المدمجة، من الفئة GLA لأول مرة في السوق المصري والتي تتمتع بتحديثات عديدة عن الجيل السابق.

حرص الصانع الألماني على تجسيد شخصية مرسيدس-بنز من خلال تصميم رياضي خارجي مبهر من السيارات المدمجة يتضمن صدامات وشبكة أمامية جديدة، وعجلات رياضية مصنوعة من معدن خفيف.

وعلى جانب التصميم الداخلي للسيارات الجديدة نجد العديد من المزايا المُطوّرة، منها أغطية المقاعد الجديدة والخامات الداخلية السيارة ومفاتيح التحكم المطلية بالكروم، من ناحية أخرى تعمل المصابيح الأمامية بتقنية LED.

GLA الجديدة: تعريف جديد للسيارة الرياضية المدمجة

تُجسد السيارة GLA التفوق من زوايا عديدة، حيث يضع هذا الموديل تعريفاً وشكلاً جديداً لفئة السيارات المدمجة. فالتصميم المذهل والخصائص الرياضية للسيارة متعددة الاستخدامات تتناغم مع الأداء الفني للسيارة، وهو ما يُفسر سر الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها السيارة GLA.

منذ الوهلة الأولى، تؤكد السيارة GLA حضورها القوي أكثر من أي وقت مضى، حيث تتمتع بمفاهيم تصميمية أكثر وضوحاً ودقة، فالسيارة الجديدة تتمتع بصدامات جديدة، وعجلات رياضية مصنوعة من معدن خفيف، وباقة واسعة من اختيارات الألوان.

أما التصميم الداخلي الجذاب للسيارة والذي يتميز بتفاصيل فائقة الجودة والدقة المتناهية وتم تطويره من خلال إضافة أغطية جديدة للمقاعد وألوان جديدة لمقصورة القيادة، ولوحة المفاتيح المطلية بالكروم، يزداد هذا التصميم روعة من خلال شكل العدادات الجديدة التي تتميز بمؤشرات حمراء دقيقة، ويمكن قراءتها بسهولة هذا إلى جانب مظهرها الرياضي الذي لا تخطئه العين.

يأتي الـجيل للجديد من الفئه GLA بطراز GLA 200 Urban المزودة بمصابيح LED عالية الأداء، والتي توفر إضاءة ساطعة ورؤية أكثر وضوحاً، هذا إلى جانب السقف البانورامي المتحرك ومصابيح الضباب الأمامية، والمقاعد الرياضية.

وتناسب السيارة GLA 200 Urban أي طريق، من خلال نظام التعليق المريح ومحركها بسعة 1.6 لتر وبعزم دوران يبلغ 250 نيوتن. متر. ويقوم ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السبع سرعات والذي يُعد من التجهيزات القياسية للسيارة، بتغيير التعشيق بسرعة فائقة، من أجل أداء ممتع وكفاءة أكبر.

فيديو قد يعجبك: