إعلان

لتشجيع السائقين على الالتزام بقواعد السلامة.. رحلات مجانية من "كريم" بالتعاون مع توتال

08:28 م الخميس 11 مايو 2017

رحلات مجانية من 'كريم بالتعاون مع توتال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

وقعت أمس الأربعاء مجموعة توتال العالمية، وشركة "كريم" للنقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اتفاقية لإطلاق حملة مشتركة للتوعية بالسلامة على الطريق في مصر، والتي تتضمن العديد من الفعاليات لتحقيق السلامة على الطرق المصرية.

وفي إطار المبادرة سوف ترعى توتال تطبيق الهاتف المحمول لشركة كريم وتطلق مجموعة من العروض المصممة لمستخدمي تطبيق كريم في محطات توتال ومحلات بونجور، وسوف يتمتع عملاء توتال أيضًا برحلات مجانية ورحلات مخفضة من شركة كريم من خلال الكود الترويجي.

وصرح إيان لو بيتيه، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت "باعتبار شركتنا واحدة من أهم الكيانات في مجال السيارات في مصر، نلتزم بالمساعدة على دعم سلامة الركاب على الطريق بكافة الوسائل الممكنة".

وأضاف "تعد السلامة من المبادئ الراسخة لشركة توتال، وجزء لا يتجزأ من جميع الأنشطة والأعمال التي نقوم بها. ونلتزم بمعايير سلامة حازمة في إطار نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة والجودة بالشركة، والذي ينطبق على جميع العمليات التشغيلية، بما يشمل النقل على الطريق.

ومن جانبه، قال رامي كاطو- رئيس عمليات كريم بمصر: "تولي شركة كريم اهتماماً كبيراً بدعم السلامة على الطريق والتشجيع عليها تخضع كل السيارات لعدد من الفحوصات للتأكد من سلامتها من أجل توفير رحلات آمنة ومريحة لعملائنا".

يذكر أن مصر احتلت المركز السادس عشر في العالم العربي والمركز 109 عالميًا بين 180 دولة، بمعدل 12.8 حالة وفاة بين كل 100 ألف شخص ووفقًا لتقرير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء وتقرير منظمة الصحة العالمية الصادر في 2015.


اقرأ أيضًا:

في الأجواء الحارة.. تعلم ضبط تكييف السيارة على درجة الحرارة المثالية

قبل الشراء.. تغلب على تجار السيارات بكشف حيلهم أولًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان