إعلان

رئيس أوبر العالمية من القاهرة: متحمسون لزيادة استثماراتنا في مصر

12:06 م الإثنين 24 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

زار رئيس شركة أوبر العالمية، إيميل مايكل، هذا الأسبوع، القاهرة، وعقد عددا من الاجتماعات مع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، ووزير النقل هشام عرفات.

واستضافت منصة "رايز أب" لرواد الأعمال، إيميل مايكل، خلال حوار مفتوح ليناقش تجربته ويعطي نصائحه للشباب المصري.

وتبادل مايكل أفكاره حول ريادة الأعمال في مصر قائلًا "نحن في أوبر شغوفون بالتزامنا بفكرتنا ومنتجنا وصناعتنا، عندما أتيت مصر رأيت الشغف نفسه وسط العديد من الشركات الناشئة، وكان لدي إحساس بأن مصر هي "سيليكون فالي" جديدة، فهي أرض خصبة للشركات الناشئة".

وأضاف "النظام المترابط لريادة الأعمال في مصر يعدّ سوق الاختبار الأمثل للعديد من المنتجات الجديدة والخدمات التي تتصدر التكنولوجيا، كما أن التركيبة المميزة للتاريخ والمصادر والناس في مصر تجعلنا متحمسين للاستثمار في السوق المصري".

وقابل إيميل أفضل 20 شركة ناشئة في مصر، ناقش خلالها كيفية الحصول على رأس مال، وزيادة حجم ونطاق الشركة، وناقش أيضا وجهة نظره في إنشاء الأعمال التجارية الناجحة في مصر.

وخلال زيارته، استضافت أوبر أفضل 50 سائق شريك وعائلاتهم مع اثنين من نجوم الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي للاحتفال بهم في فعالية تقدير السائقين.

وقال مايكل "كان من الرائع أن نلتقي الرجال والنساء المميزين وراء نجاح أوبر في مصر، 40٪ من السائقين الشركاء كانوا عاطلين عن العمل في السابق، وسنظل نضخ مزيدا من الاستثمارات في مصر لإنشاء فرص اقتصادية أكثر".

ولشركة أوبر التزام طويل الأجل منذ إطلاقها في مصر لتخلق عشرات الآلاف من فرص العمل وفرص ريادة الأعمال، وتحاول الشركة ضخ فرص عمل شهريًا للسائقين المصريين.

فيديو قد يعجبك: