شركة تيسلا تخفض 5آلاف دولار من سعر سياراتها فئة "S وX"

11:02 ص الأربعاء 19 أبريل 2017
شركة تيسلا تخفض 5آلاف دولار من سعر سياراتها فئة "S وX"

تيسلا موديل S

(د ب أ):

أعلنت شركة صناعة السيارات الكهربائية الفارهة الأمريكية خفض سعر بيع النسخة الأساسية من سياراتيها "موديل إس" الصالون و"موديل إكس" متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في).

وخفضت الشركة سعر النسخة الأساسية من السيارة "موديل إس" بمقدار 5 آلاف دولار، في حين خفضت سعر السيارة "موديل إكس" بمقدار 3 آلاف دولار، وذلك بعد أن خفضت الشركة سعر سيارتها طراز "60 كيلووات".

وحدثت الشركة موقعها الإلكتروني لعرض الأسعار الجديدة المخفضة، حيث يبدأ سعر "موديل إس 75" من 5ر69 ألف دولار في حين يبدأ سعر السيارة "موديل إس 75 دي" من 5ر74 ألف دولار. ويبلغ السعر الأساسي للسيارة "موديل إكس 75 دي" حاليا 5ر82 ألف دولار.

كما جاء تراجع الأسعار مع تحديث المعدات القياسية، والتي تشمل إضافة سقف زجاجي بالكامل وباب خلفي آلي يعمل بالكهرباء كمواصفات قياسية في مختلف فئات السيارة "موديل أس".

في الوقت نفسه فإن شركة "تيسلا" ستفرض "زيادة طفيفة في السعر" على فئاتها الأعلى "موديل إس 100 دي" و"بي 100 دي"، لكي تبقي على المتوسط الإجمالي لأسعار البيع في نفس المستوى.

وسيبدأ العمل بالأسعار الجديدة للسيارات "100 دي" و"بي100 دي" اعتبارا من 24 نيسان/أبريل 2017، في حين سيبدأ بيع السيارات الأخرى بالأسعار الجديدة على الفور.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان