السبت 02 شعبان 1438     الموافق 29 أبريل 2017

اليوم علي مصراوي

في نيويورك.. فولكس فاجن تعلن عن انضمام سيارة جديدة إلى عائلتها

Print
في نيويورك.. فولكس فاجن تعلن عن انضمام سيارة جديدة إلى عائلتها
فولكس فاجن

(د ب أ):

تخطط شركة فولكس فاجن الألمانية العملاقة لصناعة السيارات لإطلاق حملة لإنتاج سيارات رياضية متعددة الأغراض رباعية الدفع ضمن استراتيجيتها لاستعادة ثقة المستهلك الأمريكي في أعقاب فضيحة انبعاثات الديزل.

وقال المدير التنفيذي لشركة فولكس فاجن في أمريكا الشمالية هينريش ووبكن الأربعاء في معرض نيويورك الدولي للسيارات إنه بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي الجديدة "تيجوان" والسيارة "أطلس 2018" ذات المقاعد السبعة التي تم تصنيعها لتلبية مطالب السوق الأمريكية، تعمل الشركة الألمانية "بشكل مكثف" على إنتاج سيارات دفع رباعي أخرى.

وسيتم إنتاج طراز سيارة الدفع الرباعي الأصغر حجما ذات المقاعد الخمسة في مصنع فولكس فاجن في تشاتانوجا، بولاية تينيسي، الذي شهد إنتاج "أطلس". ورفض ووبكن تقديم المزيد من التفاصيل. ولم يتم بعد تحديد خطة إنتاج ملموسة.

وقال إنه من غير المعروف بعد ما إذا كانت القدرة الحالية في المصنع كافية وكذلك حجم الاستثمار وما إذا كانت هناك حاجة إلى موظفين إضافيين.

وستكون طرازات تيجوان وأطلس الجديدة متاحة للبيع في الولايات المتحدة في الأشهر المقبلة.

وتأمل فولكس فاجن أن تستعيد ثقة المستهلك الأمريكي مجددا بالسيارات رباعية الدفع.

وعانت الشركة مع ضعف المبيعات في ثاني أكبر سوق للسيارات في العالم بعد الصين بسبب فضيحة التلاعب في نسب الانبعاثات بمئات الآلاف من سيارات الديزل.

VW

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك

اضف تعليق

موقع مصراوي غير مسئول عن محتوى التعليقات ونرجو الالتزام باللياقة في التعبير

الي الاعلي