إعلان

بالصور.. لينكولن "Navigator" تخطف أنظار معرض نيويورك

11:08 ص الأحد 16 أبريل 2017

(د ب أ):

كشفت شركة لينكولن النقاب عن الجيل الرابع من أيقونتها Navigator، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات الممتد حتى 23 نيسان/أبريل الجاري.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن سيارتها، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، خسرت 100 كجم من وزنها بفضل هيكل الألومنيوم.

وتعتمد السيارة على سواعد محرك تربو مزدوج V6 سعة 5ر3 لتر، يزأر بقوة 450 حصانا، يتم توزيعها على العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات.

اقرأ أيضًا:

بالصور - هيونداي تكشف عن سيارة جديدة تماما من ''جينسيس''

قيمة مكافأة شراء السيارة الكهربائية في ألمانيا 4000 يورو

وفيما يخص عوامل الراحة، أشارت العلامة الفاخرة التابعة لشركة فورد الأمريكية، إلى أن سيارتها الجديدة تم تجهيزها بزجاج خاص لمقصورة داخلية هادئة ونظام إضاءة متوائم.

كما تتعرف السيارة على السائق من خلال المفتاح لتقوم بضبط مكيف الهواء والمقاعد والمرايا ووظيفة الترفيه. ويتمتع مقعد السائق والراكب الأمامي بنظام ضبط كهربائي مع وظائف التدليك والتبريد والتدفئة، ويمكن التحكم في نظام الملتيميديا عبر المقود أو الشاشة اللمسية.

ويتوفر للسيارة ضمن باقات التجهيزات الاختيارية شاشة Head-up، ومساعد الصف مع كاميرا 360 درجة، كما يستمتع ركاب صف المقعد الثاني بنظام تحكم خاص في المكيف والصوت.

فيديو قد يعجبك: