إعلان

فورد تنفق 850 مليون دولار لإنتاج سيارتين

11:13 ص الأربعاء 29 مارس 2017

فورد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أعلنت شركة "فورد موتور" ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة الثلاثاء استثمار 2ر1 مليار دولار في ثلاثة مصانع تابعة لها لتعزيز مكانتها الرائدة في أسواق الشاحنات والسيارات متعددة الاستخدام ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) ودعم توسعها وتحولها إلى شركة رائدة في مجال السيارات والنقل والحركة.

وتستثمر "فورد" 850 مليون دولار في مصنع تجميع السيارات في "ميشيجان" لإعادة تجهيز المصنع لإنتاج السيارة الجديدة كليا "فورد رانجر" والسيارة "فورد برونكو". وسيبدأ عمال مصنع التجميع في "ميشيجان" إنتاج السيارة الجديدة "رانجر" بنهاية 2018 والسيارة "برونكو" في 2020.

كما تعتزم الشركة خلق والإبقاء على 130 وظيفة في المصنع واستثمار 150 مليون دولار لزيادة الطاقة الإنتاجية لمصنع "محركات روميو" في "ميشيجان" لإنتاج مكونات المحركات للعديد من السيارات بما في ذلك "رانجر" و"برونكو"

في الوقت نفسه تستثمر "فورد" 200 مليون دولار لإنشاء مركز بيانات متقدم لتوسيع نطاق عمل الشركة لتصبح شركة سيارات وتكنولوجيا النقل والحركة. وهذا المركز هو الثاني من مركزين جديدين للبيانات، تقيمهما "فورد" في "ميشيجان" حيث تتوقع الشركة زيادة استخدام البيانات بنسبة 1000% نتيجة احتياجاتها التصنيعية والتجارية وخدمات النقل الجديدة، مثل السيارات الأكثر اتصالا بشبكات الاتصالات، والسيارات ذاتية القيادة، والسيارات الكهربائية.

وسيكون مركز البيانات الثاني الجديد في مصنع تجميع "فلات روك" حيث تستثمر الشركة 700 مليون دولار وتضيف 700 وظيفة جديدة، بحسب ما أعلنته في كانون ثان/يناير الماضي، بهدف إقامة مصنع قادر على الإنتاج السيارات الكهربائية وذاتية القيادة المتقدمة تكنولوجيا.

اقرأ أيضًا:

أمريكا تعلن عن أغلى طائرة ''هليوكوبتر'' في التاريخ.. فما هي مواصفاتها؟

بالصور - مكابس و''روبوتات'' داخل مصنعين لإنتاج أجزاء السيارات في مصر

الأردن تستقبل ملك السعودية بطائرات مقاتلة وسيارة مرسيدس قديمة..فيديو

فيديو قد يعجبك: