إعلان

بالصور.. جي إم سي تخطف أنظار معرض لوس أنجلوس بموديل خاص

11:14 ص الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس أنجلوس - (د ب أ):

أزاحت شركة جي إم سي النقاب عن الموديل الخاص Yukon Denali Ultimate Black Edition، وذلك خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات والممتد حتى العاشر من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديل الخاص الجديد، الذي ينتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV الكبيرة، والذي يتوفر بموديلات الدفع بعجلتين أو أربع عجلات، يتألق بالعديد من حليات الكروم والطلاء الأسود، فضلا عن باقة موسعة من التجهيزات.

ويأتي الموديل الخاص مجهزا بفتحة سقف تعمل بآلية كهربائية، وحزمة الترفيه لركاب المقاعد الخلفية، ونظام المساعدة على الصعود، ونظام متطور للحماية من السرقة مع أجهزة استشعار كسر الزجاج، ونظام رصد الحركة داخل المقصورة، ومستشعر الميل، فضلا عن محدد السرعة المتوائم، ووظيفة الكبح الاضطراري، والسجاد الخاص المرسوم عليه شعار الشركة المصنعة.

ويتألق جسم السيارة بلون الطلاء الأسود الخاص، فضلا عن نهايات مخارج العادم المطلية بالكروم، كما يظهر الكروم على المرايا الخارجية. ويحتضن مبيت العجلات جنوط ضخمة ومصنوعة من معدن خفيف قياس 22 بوصة. وتتألق هذه الجنوط هي الأخرى باللون الأسود مع تطعيمات الكروم.

ويزأر بداخل الوحش الأمريكي محرك V8 سعة 2ر6 لتر وبقوة 420 حصان، ويقترن بناقل حركة من 10 سرعات. ولم تكشف جي إم سي عن سعر الموديل الخاص Yukon Denali Ultimate Black Edition.

فيديو قد يعجبك: