إعلان

شركات السيارات تتوقع ارتفاع صافي أرباحها في 2017 بعد قرار ترامب الأخير

06:04 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونخ - (د ب أ):

قالت شركة "دايملر اي جي" الألمانية لصناعة السيارات إنها تتوقع أن يؤدي قرار خفض الضرائب الذي وقعه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة إلى زيادة في صافي دخلها لعام 2017 بمقدار 7ر1 مليار يورو.

ولن تؤثر مزايا ضريبة الدخل الإيجابية على التدفق النقدي الحر للشركات الصناعية أو الأرباح الخاصة بالمجموعة قبل الفوائد والضريبة لعام 2017.

ويشمل القانون الذي وقعه رئيس الولايات المتحدة لإجراء اصلاح ضريبي شامل المسمى بـ"قانون خفض الضرائب وفرص العمل" تخفيض معدل ضريبة دخل الشركات الاتحادية على الصعيد الوطني من 35 بالمئة إلى 21 بالمائة، اعتبارا من أول كانون ثان/يناير 2018.

ونتيجة لانتشار شركات الخدمات الصناعية والمالية الأمريكية على نطاق واسع، جنبا إلى جنب مع القيمة المضافة، فإن دايملر، على غرار العديد من الشركات المحلية الأمريكية الأخرى- ستستفيد من الإصلاح الضريبي المقرر.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن القانون عدة تدابير أخرى، وأوضحت دايملر أن تأثير تلك التدابير عليها يتم تحليله بالتفصيل في الوقت الحالي.

وبشكل منفصل، قالت مجموعة "بي ام دبليو" انها تتوقع أن يكون لإعادة حساب الضرائب المؤجلة نتيجة الاصلاح الضريبي في الولايات المتحدة إثر ايجابي على الضرائب المؤجلة في عام 2017 وبالتالي على صافي أرباح المجموعة في حدود ما يتراوح بين 950 مليون يورو و550ر1 مليار يورو. ولا يمكن حساب المبلغ المحدد إلا أثناء إعداد البيانات المالية للمجموعة لعام 2017.

اقرأ أيضًا:

أكثر 10 سيارات مبيعًا في عام 2017.. "الأخيرة هي الأفضل"

توتال تعتزم تطبيق تقنية تزويد الطائرات بالوقود داخل محطات السيارات بمصر

بالصور..أهم سيارة في التاريخ للبيع في مزاد علني بأمريكا

فيديو قد يعجبك: