إعلان

أسعار السيارات المستعملة أبرز ما بحث عنه المصريون في 2017.. ماذا أيضًا؟

04:38 م الأحد 24 ديسمبر 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أيام قليلة ويُسدل الستار على عام 2017 بكل ما تضمنه من أحداث ساخنة، وبنهاية كل عام ميلادي يضج العالم بالحديث عن أكثر الأشياء التي تم البحث عنها على مدار العام المنقضي، ويصبح الشغل الشاغل لسكان الأرض معرفة ما شد اهتمام غيرهم وبحثوا عنه على موقع "Google.com" ورصده (جوجل تريند).

ويعتبر سوق السيارات المصري من أبرز المجالات التي شهدت أحداثًا ساخنة، لا سيما في ظل الارتفاعات القياسية بالأسعار والناجمة عن قرار تحرير سعر الصرف الأجنبي في مقابل الجنيه المصري والذي خلف حالة من الركود لم يسبق لها مثيل.

وبالحديث عن اشتعال أسعار السيارات الجديدة خلال 2017، بدى منطقيًا أن يأتي في صدارة الأشياء التي بحث عنها المصريون خلال 2017، السيارات المستعملة، ثم أسعار السيارات لدى أحد الموزعين المعتمدين.

وفي المركز الثالث في قائمة الأكثر بحثا كان البحث عن مشتق بترولي يساعد على حركة السيارات، يليه في المركز الرابع السؤال عن السيارات المقبولة في "أوبر مصر"، فأسعار السيارات الجديدة في 2018، وكذا السؤال عن انخفاض أسعار السيارات، وانخفاض الأسعار بعد تخفيض الجمارك، والسيارات المقبولة في "كريم".

وعن المدن المصرية الـ10 الأكثر بحثا في عالم السيارات، جاءت في المقدمة العاشر من رمضان ثم الشيخ زايد، ومدينة العبور، والسويس، والسادس من أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والإسماعيلية، وبنها، والجيزة، ثم أخيرًا العاصمة القاهرة.

فيديو قد يعجبك: