إعلان

تعرف على المستفيدين من برنامج "لقاء المشتري" في معرض "أوتو-تك"

10:00 م السبت 02 ديسمبر 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أيام قليلة وتنطلق فعاليات المعرض التجاري الدولي لخدمات ما بعد بيع السيارات "AutoTech"، وهو المحفل التجاري الأكبر في مصر وأفريقيا الذي يجمع تحت سقف واحد العشرات من الصناع وكبار تجار خدمات السيارات.

ويقام المعرض بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر في الفترة من العاشر وحتى الثاني عشر من ديسمبر الجاري. بمشاركة العديد من صناع وتجار قطع غيار السيارات والشاحنات ولوازم الورش ومعدات الصيانة ومزاكز الخدمة.

وأعلنت إدارة المعرض عن برنامج "لقاء المشتري" الذي يسمح بعقد اجتماعات بين التجار وصناع القرار في قطاع صناعة السيارات وخدماتها، وذلك للتباحث حول قضايا ومشكلات الصناعة داخل مصر وأفريقيا والمنطقة العربية.

وعن كيفية الانخراط في برنامج "لقاء المشتري" والتعرف على الزوار المسجلين، أكدت الإدراة المنظمة أن ذلك يكون عبر الحجز المسبق عبر الإنترنت، وسيتولى المنظمون ترتيب مواعيد الاجتماعات خلال أيام المعرض الثلاث.

ويشارك في نسخة 2017 التي تعد الأولى للمعرض بعد انفصاله عن "أوتوماك فورميلا" العديد من العارضين المصريين أبرزهم "شركة القاضي، مجموعة البلطي، مصر ديزل، التوفيق للتجارة والاستيراد".

يذكر أن نسخة العام الحالي من "AutoTech" تشهد حضور عارضين جدد يرفعون أعلام كل من كوريا الجنوبية وتركيا والهند، وهو ما يتيح إمكانية الوصول للعلامات التجارية العالمية عبر بوابة المعرض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان