إعلان

"أوبر مصر" تعلن عن توفير سيارات جديدة لسائقيها بالتقسيط

02:18 م الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تصوير - علاء القصاص:

أعلنت شركة "أوبر مصر" لخدمات طلب سيارات نقل الركاب عبر تطبيقات الهواتف المحمولة، عن عقد شراكة مع شركة "valU" وهي أحدث الشركات التابعة للمجموعة المالية هيرميس، لتمويل شراء السيارات بنظام التقسيط.

جاء ذلك خلال ملتقى "أوبر إكسبو" الذي أقيم الجمعة، بمقر الجامعة الأمريكية في القاهرة، وشهد حضور أكثر من 1000 سائق من العاملين في منظومة أوبر وتخلله العديد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية.

الشراكة بين "Uber وvalU" التي يدعمها كل من وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والصندوق السعودي للتنمية، سيتوفر من خلالها برامج تمويل شراء سيارات للسائقين الذين مر على انضمامهم إلى أوبر ستة أشهر بفائدة 5% فقط، شريطة أن يستمر المستفيد في العمل لدى أوبر سنة كاملة بعد الحصول على التمويل.

وقال عبد اللطيف واكد، المدير التنفيذي لشركة "أوبر مصر" إن الشراكة مع "valU" تعكس مدى الدعم الذي تقدمه الشركة لسائقيها، مؤكدًا أن هذه الخطوة واحدة من تسع مزايا تقدمها أوبر لسائقيها لتحسين دخولهم الشهرية.

وأضاف واكد خلال كلمته بالملتقى أن البرنامج الذي تم تفعيله بموجب الاتفاقية يعد من أفضل برامج تمويل السيارات في السوق المصري للسائقين، حيث سيتمكن سائقو أوبر من الحصول على تمويل شراء سيارة بفائدة ٥٪ مقارنة بمتوسط أسعار فائدة السوق التي تصل إلى 20%.

وأثنى واكد على السائقين المنتسبين إلى أوبر، مشيرًا إلى أن الشركة لم تكن لتحقق تلك النجاحات دون تفاني واخلاص هؤلاء السائقين، الذين يعملون وفقًا لتوصيفه في خدمة عملاء التطبيق، حتى أصبحت مصر واحدًا من أنجح الأسواق في الشرق الأوسط.

من جانبه أكد وليد حسونة، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس أن الشراكة مع أوبر ستسهم في خلق فرص عمل جديدة للشباب في مصر، ذلك من خلال برنامج تمويل شراء سيارة متوازن.

يذكر أن السائقين الذين يعملون ضمن منظومة أوبر في مصر تجاوز عددهم الـ60 ألف سائق، ويقدمون خدماتهم لسكان محافظات القاهرة والإسكندرية والدقهلية والبحر الأحمر.

فيديو قد يعجبك: