إعلان

سيارتان لهيونداي تتصدران اختبارات "IIHS" للسلامة على الطرق

10:00 ص الجمعة 15 ديسمبر 2017

جينيسيس G80 موديل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب ا):

أعلنت مجموعة "هيونداي موتور كورب" أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية حصول السيارتين الصالون "جي80" و"جي90" اللتين تنتجهما شركة "جينسيس" للسيارات الفارهة التابعة للمجموعة الكورية الجنوبية على أعلى تقييم لعوامل الأمان والسلامة في الاختبارات التي أجراها معهد التأمينات للسلامة على الطرق السريعة "آي.آي.إتش.إس" الأمريكي للعام المقبل.

يذكر أن معهد التأمينات للسلامة على الطرق السريعة هو مؤسسة بحثية وتعليمية مستقلة غير هادفة للربح ويستهدف تقليل الخسائر الناجمة عن الحوادث المرورية ومقره في ولاية فيرجينيا الأمريكية.

وبحسب بيان "هيونداي موتور" فإن السيارتين "جي80" و"جي90" حصلتا على جوائز السلامة في فئة السيارات الفارهة الكبيرة في الاختبارات التي أجراها المعهد الأمريكي للسيارات المطروحة في الأسواق.

كما حصلت سيارات "جينسيس" الفارهة على جائزة التصميم لتلبية رغبات العميل.

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء عن "إيروين رافيل" المدير العام لشركة "جينسيس موتور أمريكا" قوله إن جوائز معهد التأمينات للسلامة على الطرق السريعة "تؤكد التزامنا بإنتاج سيارات تتمتع بمعايير أمان وسلامة عالية للغاية".

يذكر أن المعهد يجري مجموعة من الاختبارات التي تتضمن قوة سقف السيارة وتحمله للصدمات العنيفة وكذلك قوة ماص التصادم الأمامي واتزان السيارة أثناء المناورات الحادة، لتصنيف السيارات.

فيديو قد يعجبك: