إعلان

بالفيديو.. هيونداي i40 الكومبي الجديدة تحت مجهر الألمان

03:29 م الأحد 26 نوفمبر 2017

كتب - أيمن صبري:

لم تتأثر السيارات العائلية المدمجة بانتشار السيارات الرياضية، والموديل الجديد من هيونداي i40 يؤكد على ذلك. فالسيارة الجديدة تحظى باعجاب النقاد والزبائن على حد سواء.

يقول خبير السيارات روني ليفستك مقدم برنامج (عالم السرعة) المذاع عبر قناة "دوتشة فيلة" الألمانية، إن تهافت الزبائن في السوق الألماني على سيارات الكومبي، دفع هيونداي الكورية إلى إنتاج سيارتها i40 الكومبي الجديدة.

ليفستك أضاف أن تصميم السيارة العصري الذي اختلف عن أول نسخة تم تقديمها قبل ست سنواتن يوفر مساحة كبيرة من الرؤية عبر الزجاج الأمامي المسطح، بالإضافة إلى رؤية خلفية مميزة خاصة مع النوافذ الخلفية الإضافية.

ونصح روني ليفيستك كل من يرغب في سيارة متوسطة الحجم من الفئة العليا دون تحمل تكاليف مالية كبيرة أن يقتني سيارة هيونداي i40 الكومبي الجديدة، فهي قادرة بتصميمها الداخلي على توفير قدر كبير من الأمان والراحة خاصة في الرحلات الطويلة.

وتتوفر هيونداي i40 الكومبي في الأسواق الأوروبية بأكثر من خيار على مستوى المحركات، أبرزها محرك بنزين سعة لترين بقوة 165 حصان وسرعة قصوى 210 كم/س، ويبلغ سعرها 33.460 يورو أي ما يعادل نحو (ستمائة و80 ألف جنيه).

فيديو قد يعجبك: