إعلان

ما هي القطاعات المشاركة في معرض "أوتو-تك" لسوق ما بعد بيع السيارات

02:36 م الأحد 26 نوفمبر 2017

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

يستضيف مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من العاشر وحتى الثاني عشر من ديسمبر القادم، فعاليات المعرض التجاري الدولي لسوق ما بعد بيع السيارات "AutoTech" في نسخته الأولى بعد انفصاله عن معرض "أوتوماك فورميلا".

ويعد "AutoTech" هو المحفل التجاري الأكبر في مصر وأفريقيا، والذي يجمع تحت سقف واحد كل من صناع وتجار قطع غيار السيارات والشاحنات والإكسسوارات ولوازم ورش السيارات ومعدات الصيانة ومزاكز الخدمة.

وتؤكد كلًا من "Art Line ACG-ITF و"Informa Exhibitions " المنظمتان للفاعلية أن ممثلين عن قطاعات "تكنولوجيا المعلومات والإدارة والبطاريات والإطارات وأجزاء ومكونات السيارات ومعدات مراكز الخدمة والإكسسوارات" سيتواجدون في نسخة العام الحالي.

ويوفر المعرض لزائريه إمكانية الحصول على قطع غيار أصلية بأسعار مناسبة مقارنة بأسعارها في الأسواق والمحال التجارية، وكذلك تجهيزات مراكز الصيانة والإكسسوارات والتكنولوجيات الأحدث في مجال السيارات.

وتشهد نسخة العام الحالي من المعرض حضور عارضين جدد يرفعون أعلام كل من كوريا الجنوبية وتركيا والهند، وهو ما يراه المنظمون فرصة حقيقية توفر للزوار إمكانية الوصول للعلامات التجارية العالمية عبر بوابة "AutoTech".

يذكر أن نحو 300 مورد للمنتجات والخدمات يشاركون في نسخة 2017، ويتوقع أن يزيد عدد العملاء الزائرين عن5000 عميل.

فيديو قد يعجبك: