إعلان

"عـ مـ ر 7" و "أ سـ د 8" أبرز اللوحات المطروحة بمزاد الداخلية الحالي

02:38 م الخميس 23 نوفمبر 2017

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين :

أعلنت وزارة الداخلية عبر قطاع الشرطة المتخصصة المشرف على موقع "لوحتك دوت كوم"، عن عدد جديد من اللوحات المميزة للبيع عن طريق المزايدة الإلكترونية.

وطرحت الوزارة 6 لوحات جديدة للبيع، أبرزها لوحة "عـ م ر 7"، والتي يتنافس لشرائها شخص واحد فقط ووصل سعرها حتي الآن إلى 425 ألف جنيه مصري، ومن المقرر غلق باب المزاد عليها اليوم في الثالثة والربع عصرًا.

الداخلية طرحت لوحة أخرى مكونة من ثلاثة أحرف ورقم واحد وهي" أ سـ د 8"، ومن المقرر أن يغلق باب المزاد على شرائها يوم 25 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء.

لوحة ثالثة مكونة من حرف واحد ورقمين هي "ب 11"، وصل سعرها إلي الآن 450 ألف جنيه ويتنافس علي شرائها شخص واحد، ويغلق باب المزاد عليها يوم 25 نوفمبر الجاري في تمام الثالثة عصراً.

اللوحة الرابعة هي "أ ن د 111"، ووصل سعرها حتي الآن إلى 85 ألف جنيه مصري، ويزايد لشرائها شخص واحد، ويغلق المزاد عليها يوم 25 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

ووصل سعر اللوحة الخامسة " أ س م 111" إلى 125 ألف جنيه مصري، ويزايد عليها شخص واحد، ومن المقرر أن يغلق باب المزاد عليها يوم 25 نوفمبر في الثالثة عصرًا.

اللوحة السادسة المطروحة بالمزاد هي "أ أ ل 1111" ، وصل سعرها إلى الآن 95 ألف جنيه ويزايد علي شرائها شخص واحد ومن المقرر غلق باب المزاد عليها يوم 25 نوفمبر الجاري في تمام الثالثة عصرًا.

يذكر أن وزارة الداخلية قد دشنت موقع "لوحتك دوت كوم" في الربع الثاني من 2017، ليكون منصة رسمية لبيع اللوحات المعدنية المميزة للسيارات، واستطاعت من خلاله تسويق عدد كبير من اللوحات أغلاها "أ هـ م 1" التي بيعت بمليون و970 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: