إعلان

لمحبي السيارات الرياضية.. جاجوار تطرح E-Pace الجديدة بـ710 ألف جنيه

12:10 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

كشفت شركة جاجوار النقاب عن سيارتها E-Pace الرياضية كشقيق أصغر لباكورة إنتاجها من موديلات الأراضي الوعرة F-Pace، والتي تنتمي للفئة المدمجة.

وأوضحت الشركة البريطانية أن السيارة E-Pace تظهر بطول 40ر4 متر، مجهزة بحيز أمتعة متغير وكبير سعة 557 لترا على الأقل، فضلا عن العديد من الرفوف بمقصورة القيادة والجزء الخلفي من المقصورة. كما ترتبط السيارة من الناحية التقنية ارتباطا وثيقا بموديل لاند روفر Range Rover Evoque. وتستلهم السيارة تصميمها الرياضي من شقيقتها F-Type.

ويتوفر لسيارة جاجوار، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، محركات بنزين وديزل سعة 2 لتر ومكونة من أربعة أسطوانات. وتغطي هذه المحركات نطاق قوة يمتد من 110 كيلووات/150 حصان إلى 221 كيلووات/300 حصان.

وتنطلق السيارة، التي يتوفر منها موديلات الدفع الأمامي والرباعي، بسرعة قصوى تصل إلى 243 كلم/س، كما تستهلك في المتوسط ما بين 2ر5 و 0ر8 من الوقود/100 كلم (انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 181 جم/كلم).

وعلاوة على تصميمها المميز تتألق السيارة بمقصورة داخلية تواكب أحدث أجيال التقنيات الحديثة؛ حيث إنها تشتمل على شاشة لمسية كبيرة بالكونسول الأوسط، وفتح الغطاء الخلفي بنظام التحكم بالإيماءات. وتقدم باقة التجهيزات الاختيارية نقطة WLAN ساخنة لما يصل إلى 8 أجهزة.

ومن المقرر أن تطرح جاجوار السيارة E-Pace الجديدة في الأسواق مطلع العام القادم بسعر يبدأ من 34 ألف و 950 يورو، أي ما يعادل (سبعمائة و10 آلاف جنيه مصري) لتشعل نار المنافسة مع أودي Q3 ومرسيدس GLA وفولفو XC40.

فيديو قد يعجبك: