بالصور.. تعرف على أسعار ومواصفات أول سيارة "SUV" من سيات في مصر

05:58 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار وكيل سيات الإسبانية التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية عن طرح "سيات أتيكا" الجديدة التي تنتمي لفئة سيارات الـSUV متعددة الاستخدامات، وذلك للمرة الأولى في السوق المصري.

وقالت كيان إيجيبت إن النسخة الوحيدة المتاحة في السوق المصري من سيات أتيكا SUV موديل 2018 هي "Ateca Style plus" الأعلى في فئتها.

وتمتاز سيات أتيكا "Ateca Style plus" خماسية الأبواب بمحرك 4 أسطوانات سعة 1400 سي سي وبقوة 150 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتكنولوجيا DSG DRY، وتستطيع السيارة الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/س في 8.9 ثانية.

ومن أبرز عوامل الأمان التي تتمتع بها سيات الجديدة، نظام المحافظة علي اتزان السيارة عند المنحدرات والمرتفعات، بالإضافة إلى نظام التثبيت الخلفي الإضافي لمقعد الأطفال، لمزيد من التماسك حال وقوع التصادم.

وتتيح أتيكا للسائق الاختيار بين 5 أساليب للقيادة، كما يتوفر بها نظام "Park Assist"، للمساعدة في ركن السيارة بدقة، فضلًا عن كاميرات كاشفة لجميع زوايا السيارة، وحساسات للركن أمامية وخلفية.

ويعد نظام "Hand Free Electric Boot" الذي يتيح للسائق فتح باب السيارة الخلفي بواسطة حساسات للقدم من أبرز الكماليات بالنسخة الجديدة.

يذكر أن أسعار السيارة الجديدة في السوق المحلي تبدأ من 555 ألف جنيه، وبضمان لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كم أيهما أقرب.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان