مدير "تاكسي لندن": أسعارنا تنافسية.. و"تاكسي المؤتمرات" أحدث خدماتنا

03:10 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
مدير "تاكسي لندن": أسعارنا تنافسية.. و"تاكسي المؤتمرات" أحدث خدماتنا

صورة أرشيفية

كتب - محمود أمين:

قال أحمد رضا، مدير مشروع "تاكسي لندن"، الذي يتبع مجموعة أبو غالي موتورز للسيارات، إن الخدمة التي يقدمونها تختلف بشكل كبير عما تقدمه الشركات الأخرى العاملة في قطاع خدمات نقل الركاب بالسوق المصري.

وأضاف رضا في حديث خاص مع "مصراوي"، أن مفهوم تاكسي لندن يختلف بشكل كبير عن تطبيقات "أوبر وكريم" وغيرهما، خاصة في أسلوب إدارة العمل الذي يعتمد على المؤسسية.

وأكد رضا أن "تاكسي لندن" يعتمد في تقديم الخدمة كذلك على سائقين مدربين وعلى درجة من الاحترافية، بالإضافة إلى سيارات تمنح الراكب الرفاهية والخصوصية عن طريق الفاصل الزجاجي بين السائق في الأمام والركاب بالخلف.

وأشار مدير تاكسي لندن إلى الخدمات الأساسية المقدمة للعميل، مؤكدًا أن العميل يمكنه اختيار أحد ثلاث خيارات، الأول التوصيل من وإلي المطار، والثاني توصيل الركاب من وإلي وسط القاهرة، والثالث رحلة مفتوحة بأسعار محددة مسبقًا.

وتابع رضا، أن أسعار الخدمة المقدمة تتقارب بشكل كبير مع الشركات الأخرى العاملة في السوق المصري، مضيفًا أن ثبات قيمة الرحلة بغض النظر عن المسافة وظروف الطريق والتوقيت تمنح "تاكسي لندن" ميزة لا توفرها الشركات الأخرى.

وأفاد رضا أن الراكب يمكنه حجز رحلته بأكثر من طريقه، فإما أن يتم الحجز عن طريق أرقام الهواتف المختصرة، أو عن طريق تطبيق الهواتف الذكية أو من خلال الموقع الرسمي للشركة.

وأنهى رئيس "تاكسي لندن" حديثه بالإشارة إلى أحدث الخدمات المقدمة وهي "تاكسي المؤتمرات" التي أكد أنها ستكون حاضرة في كافة الفعاليات الكبرى بمصر، وقد استعان بالفعل بها منظموا "منتدى شباب العالم"، الذي أسدل عليه الستار منذ أيام في شرم الشيخ.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان