إعلان

بالصور.. أودي تطرح "RS 3 Sportback" بـ1.1 مليون جنيه

11:17 ص الإثنين 09 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شتوتجارت - (د ب أ):

أعلنت شركة أودي أن سعر الموديل الجديد من سيارتها RS 3 Sportback يبدأ من 54 ألف و600 يورو، أي ما يعادل نحو (مليون و113 ألف جنيه مصري).

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الجديدة يزأر بداخلها محرك 5ر2 لتر بقوة 400 حصان/480 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، يدفع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 1ر4 ثانية، في حين تقف سرعتها القصوى عند حاجز 250 كلم/س، مع إمكانية زيادتها إلى 280 كلم/س. ويتولى نقل هذه القوة إلى عجلات السيارة الأربع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات.

ويتميز الموديل الجديد بكشافات LED، وبحسب الرغبة يمكن التجهيز أيضا بكشافات ماتريكس LED. ويطل المصدم الأمامي ببنية أعرض يرسمها التصميم الجديد للنصل، وتوقيع Quattro تحت الإطار الفردي، وطاقم الناشر، واسبويلر حافة السقف، كما تقف السيارة على جنوط مسبوكة مقاس 19 بوصة. وتعتمد السيارة على مجموعة تعليق رياضية قابلة للضبط.

وتوفر باقة التجهيزات الاختيارية مقصورة القيادة الافتراضية، كما تتمتع المقصورة بنظام صوت Bang & Olufsen، مع نظام أودي للملتيميديا، ووحدة LTE للإنترنت. وتعتمد السيارة على العديد من أنظمة القيادة المساعدة، مثل مساعد الزحام، ومساعد حالة الطوارئ، ومساعد حركة المرور المتقاطع.

فيديو قد يعجبك: