إعلان

"أوبر" تعلن عن تدشين أكبر مركز للدعم في الشرق وشمال أفريقيا بالقاهرة

04:57 م السبت 07 أكتوبر 2017

صورة تعبيرية

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة "أوبر" مصر عن تدشين مركزًا إقليميًا مقره العاصمة المصرية القاهرة، لتقديم الدعم للركاب والسائقين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مدار الساعة وبثلاث لغات مختلفة هي العربية والانجليزية والأردية، ذلك بالإضافة إلى توجيه الأفكار لتحسين تجارب الركاب والسائقين على السواء.

وأكدت أوبر عبر بيان صحفي حصل "مصراوي" على نسخة منه، أن مركز التميز الجديد هو أول مركز أعمال في المنطقة، ومن المتوقع أن يوفر أكثر من 700 فرصة عمل مباشرة في غضون الأشهر الأربعة الأول من تدشينه.

وقال عبد اللطيف واكد، مدير عام أوبر مصر إن الشركة تسعى إلى مزيد من الاستثمار في السوق المصري الذي ينعم بمواهب ومهارات مصرية عديدة، مضيفًا أن النمو المتسارع للسوق المصري دفع إلى اتخاذ القرار بافتتاح أول مركز للتميز في القاهرة لخدمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشار واكد إلى أن الخدمات التي سيقدمها المركز الجديد سيتمتع بها سكان 16 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والأردن ولبنان وتركيا وباكستان والمغرب ومصر ونيجيريا وغانا وكينيا وتنزانيا وأوغندا وجنوب أفريقيا.

وشدد مدير عام "أوبر" على التزام الشركة تجاه مصر لتوفير عشرات الآلاف من فرص العمل وريادة الأعمال منذ بداية عملها في مصر، حيث وفرت تكنولوجيا "أوبر" أكثر من 50 ألف فرصة عمل مباشرة للسائقين، كان منهم 40% عاطلين عن العمل.

يذكر أن المركز الدعم يقدم سبل الدعم للركاب والسائقين وكذلك عملاء ومندوبي "UberEATS" عبر قنوات اتصال متعددة، يأتي في مقدمتها البريد الإلكتروني والاتصالات الصوتية ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عملاء ومندوبين خدمة UberEATS في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

فيديو قد يعجبك: