إعلان

من هي نيفين اللبان التي تربعت على عرش "بيجو الفرنسية" في مصر؟

10:41 ص السبت 28 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة بيجو الفرنسية لصناعة السيارات، عن تولي المصرية نيفين اللبان منصب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات الوكيل الحصري لبيجو في مصر.

كانت نيفين اللبان سابقًا تعمل كخبيرة تطوير أعمال في الشركة العربية القابضة للاستثمارات، ومن قبلها عملت في مجال التنقيب عن البترول، حيث استطاعت في عام 1994 أن تصبح أول سيدة في الشرق الأوسط تعمل على بريمة بترول.

وخلال آخر ثلاث سنوات من عملها استطاعت اللبان بحسب بيان صحفي حصل "مصراوي" على نسخة منه أن ترفع معدلات بيع سيارات بيجو في مصر بنسبة 4000%، وهو ما دفع الشركة الفرنسية إلى منحها فرصة القيادة من المقعد الأمامي.

وقالت نيفين اللبان، إن النجاح أمر يمكن تحقيقه ولكن الأصعب هو الاستمرار فيه، وتلك المعادلة استطاعت كل من بيجو والقاهرة للتنمية وصناعة السيارات أن يحققاه من خلال شراكة تمتد لأكثر من 40 عامًا.

وأضافت اللبّان أن أكثر التحديات التي واجهتها بعد توليها منصب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات هو استعادة السمعة الجيدة لعلامة بيجو في سوق السيارات المصري بعد تأثرها في فترات سابقة.

وكشفت اللبّان عن أن الاحتفال بمرور 40 عاما على تواجد " بيجو في الأسواق المصرية لم يكن ممكنا العام الماضي نظرا للأجواء التي صاحبت الإصلاحات الاقتصادية وما تبعها من قرارات لم تساعد على الاحتفال، أما العام فقد بدأ سوق السيارات في التحسن بشكل كبير وبخاصة بيجو، الأمر الذى منح الفرصة للاحتفال بمرور 41 عاما على تواجدها في السوق المصري.

وأكدت اللبّان أن بيجو مستمرة في تأدية دورها المجتمعي عن طريق إطلاق أو المشاركة في المبادرات المجتمعية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع، لافتة إلى أن الشركة كان لها دور ملموس في دعم مؤسسة مجدي يعقوب، ومدرسة جبل المقطم "دير بنات مريم للراهبات" بمنطقة المقطم.​

فيديو قد يعجبك: