إعلان

بالصور.. تفاصيل الموسم الثاني من برنامج السيارات "ذا جراند تور"

01:59 م الثلاثاء 10 أكتوبر 2017

كتب - أيمن صبري:

يترقب عشاق السيارات بشغف انطلاق الموسم الثاني من برنامج "ذا جراند تور" المذاع عبر شبكة أمازون الإلكترونية، ويقدمه الثلاثي الأشهر في عالم صحافة السيارات جيرمي كلاركسون وريتشارد هاموند وجيمس ماي.

وكان جيمس ماي أعلن خلال مقابلة تلفزيونية سابقة مع برنامج "The One Show" أن الموسم الثاني من البرنامج سينطلق خلال أكتوبر، إلا أن الأحداث التالية لتصريحه والمتمثلة في الحادث الذي تعرض له هاموند والالتهاب الرئوي الحاد الذي عانى منه كلاركسون قد تؤجل موعد انطلاقه إلى أواخر الخريف.

ووفقًا لما كشف عنه موقع "Digital Spy.com" فإن ثلاثي جراند تور سيزورون في مائة يوم كل من الأراضي والمستنقعات الموحلة في موزمبيق وجبال كولورادو الأمريكية وصحراء دبي الإماراتية ومرتفعات جبال الألب السويسرية.

وستشمل جولات هاموند وماي وكلاركسون كذلك زيارات إلى كرواتيا وأسبانيا ونيويورك، قبل أن يعودوا مرة أخرى إلى استوديوهات البرنامج في كوتسولدز بالمملكة المتحدة.

الحساب الرسمي لبرنامج جراند تور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كان قد نشر في يوليو الماضي الفيديو الدعائي الأول للموسم الجديد دون الإشارة إلى موعد الحلقة الأولى المرتقبة.

يذكر أن جيرمي كلاركسون ورفيقيه عملوا سابقًا لصالح هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) كمذيعين لبرنامج "توب جير" الأوسع شهرة حول العالم، إلى أن تم طردهم على خلفية التعدي على منتج البرنامج في 2015.

فيديو قد يعجبك: