إعلان

"كريم" تضم لمنظومتها 42 ألف من سائقي الـ"تاكسي الأبيض"

04:30 م الإثنين 26 سبتمبر 2016

صورة تعبيرية

القاهرة (مصراوي):

أعلنت شركة "كريم" عن خطتها في دمج أكثر من ٤٢،٠٠٠ من سائقي "التاكسي الأبيض" في مصر، وترحب الشركة بانضمامهم لمنظومة عمل تطبيق "كريم".

ستعمل الخدمة الجديدة عن طريق تمكين العملاء من استدعاء سائقي "التاكسي الأبيض" من خلال تطبيق "كريم" وذلك بمقابل رمزي نظير استدعاء التاكسي. وسيكون الخيار الجديد متاح لعملاء تطبيق "كريم" في خلال أيام قليلة.

وتعمل شركة "كريم" حاليًا على زيادة سعة مراكز خدمة العملاء على مستوى الجمهورية بما يمكنها من تنمية قدرات سائقي التاكسي الأبيض وبما يضمن تحسين الخدمة المقدمة باستخدام التطبيق، وستدعم مراكز خدمة العملاء الخدمة الجديدة فور إتاحتها كما ستعمل على توجيه السائقين لتقديم خدمة أفضل للعملاء.

ومن جانبه صرح وائل الفخراني العضو المنتدب لشركة 'كريم' مصر ونائب الرئيس الأول للعلاقات الحكومية لشركة كريم العالمية" نحن سعداء للغاية بدمج سائقي التاكسي الأبيض داخل منظومتنا. باعتبار شركة "كريم" أسرع الشركات نمواً في منطقة الشرق الاوسط، فإننا نلتزم بدعم منظومة العمل المحلي في مصر."

اقرأ أيضًا:

5 نصائح بسيطة لرفع قيمة سيارتك المستعملة عند البيع

بالصور.. سائق يقامر بحياته ويواجه 99 منحى خطر بأعلى جبل صيني

وأضاف "يعد السوق المصري على رأس أولوياتنا كما تؤكد استثماراتنا الضخمة في تنمية الكوادر البشرية والتكنولوجيا على مدى أهمية السوق المصري لنا".

وأردف "دمج سائقي التاكسي الأبيض يعكس بوضوح ما تقوم بإتاحته منظومة العمل لدى شركة "كريم" التي تتيح فرص عمل في السوق المصري باعتبار ذلك أحد أهم أهداف الشركة، كما يمنح المستخدم حق الاختيار الحر في الحصول على الخدمة بالشكل الذي يرغب فيه من خلال الخيارات المتعددة المتاحة عبر تطبيقنا، بالإضافة إلى أن هذا لا يؤثر على خدمات "كريم"الحالية وأن حق الأختيار مهم جدًا لعملائنا."

وتعد خطوة دمج سائقي "التاكسي الأبيض" في منظومة عمل "كريم" خطوة أولية نحو تلبية احتياجات المجتمع المحلي الذي تتشرف الشركة في تقديم الخدمة إليه وذلك تعزيزاً لمكانة الشركة إقليمياً.

هذا ومن المقرر أن يعقد مسئولي الشركة موتمرًا صحفيًا في السادسة من مساء الثلاثاء بفندق فورسيزون جاردن سيتي للإعلان عن التفاصيل الكاملة لخطة التطوير والأسس التي سيتم على أساسها اختيار السائقين الـ42000.

يذكر أن شركة "كريم" تأسست في يوليو ٢٠١٢م، وتقدم خدمة حجز سيارات مع سائق مدرب عبر تطبيق الهاتف الذكي، ويمكن للعملاء حجز سيارة من خلال تطبيق "كريم" أو الموقع الإلكتروني، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء الخاص بـ "كريم".

فيديو قد يعجبك: